برلمان ونواب

في الساعة الأخيرة.. جبهة السيد البدوي تدفع بمنافس بـ انتخابات رئاسة الوفد

تقدم المهندس ياسر قورة، عضو الهيئة العليا السابق لحزب الوفد، بأوراق ترشحه على انتخابات رئاسة حزب الوفد 2022 قبل ساعة من إغلاق باب الترشح في الانتخابات.

انتخابات رئاسة حزب الوفد 2022

ويعتبر قورة من المحسوبين على رئيس الحزب السابق السيد البدوي، حيث كان على رأس الجبهة التي ضمت عددا من قيادات الحزب الرافضين لقرار المستشار بهاء أبو شقة، بفصل السيد البدوي من الحزب.

فيما قال النائب محمد مدينة، نائب رئيس الحزب، إن اليوم الأول لعمل اللجنة المشرفة على انتخابات الوفد شهدت تقدم المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس الوفد للترشح، وتم فحص الأوراق من قبل اللجنة وبناء عليها تم الترشح، مشيرا إلى أن اليوم الثاني والثالث لعمل اللجنة لم يشهد تقدم أحد للترشح.

وأضاف النائب محمد مدينة أن الدكتور عبد السند يمامة تقدم، أمس الأربعاء، للترشح وقدّم أوراقه للجنة التي فحصتها وتم قبول أوراق الترشح، لافتا إلى أن اللجنة مستمرة في العمل حتى اليوم الخميس الساعة الخامسة مساء ثم تلقي الطعون والتظلمات يومي السبت الأحد من الأسبوع المقبل.

حزب الوفد

وبدأت اللجنة المشرفة على انتخابات رئاسة حزب الوفد 2022، عملها اليوم السبت الماضي، في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا في المقر الرئيسي بالدقي لتلقي طلبات المرشحين، على أن تستمر في استقبال الراغبين في الترشح حتى الخامسة مساء اليوم الخميس.

وتضم اللجنة كلًا من: فؤاد بدراوي، سكرتير عام الحزب مقررا، وعيد هيكل نائب رئيس الحزب، والنائب محمد مدينة نائب رئيس الحزب، وعباس حزين سكرتير مساعد الحزب، وكاظم فاضل سكرتير مساعد الحزب، والدكتور وجدي زين الدين عضو الهيئة العليا ورئيس تحرير جريدة الوفد، وأيمن محمد سيد سكرتير اللجنة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى