اخبار

أقول له مبروك.. رئيس “الفيفا” يتحدث عن فرص فوز محمد صلاح بالكرة الذهبية | فيديو



قال جيانيإنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم: سنحتفل بالكرة الأفريقية من خلال تقديم نسخة رائعة لكأس الأمم في الكاميرون.

مواهب القارة الأفريقية

وأضاف في تصريحات تليفزيونية ببرنامج “الريمونتادا” الذي يقدمه محمد بركات بقناة “المحور”: سنعمل على تطوير الكرة الأفريقية وجعل الأمور في اتجاه الأفضل، وهناك العديد من المواهب في القارة السمراء.
 

سيطرة صلاح علي القمة

وتابع: “محمد صلاح لاعب رائع ومذهل وشخص في القمة، ونجم ليفربول الإنجليزي لديه قلب كبير، وأقول له مبروك على كل ما قدمه”.

فرص محمد صلاح في الكرة الذهبية

وأردف: “محمد صلاح امتلك الشجاعة للعب كرة القدم في سويسرا وأراد التطور وأصبح لاعبًا أفضل، ولديه كالعديد من اللاعبين الفرصة في الحصول علي جائزة الأفضل في العالم”.

وأشادت جماهير ليفربول بأداء النجم المصري محمد صلاح خلال مباراة بورتو، مساء أمس الأول الأربعاء، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية بمسابقة دوري أبطال أوروبا

وسجل تيياجو ألكانتارا ومحمد صلاح هدفين في الشوط الثاني، ليواصل ليفربول تحقيق الانتصارات في دوري الأبطال، علمًا بأنه ضمن في وقت سابق صدارته للمجموعة والتأهل إلى ثمن النهائي.

 

جماهير ليفربول

وعبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أشادت جماهير ليفربول بما قدمه صلاح خلال 70 دقيقة أمام بورتو، وجددت طلبها لإدارة “الريدز” بمنح النجم المصري عقدًا جديدًا للإبقاء عليه لأطول فترة ممكنة داخل “آنفيلد”.

وكتب أحدهم بشكل ساخر مُعلقًا على التأخر في تجديد عقد صلاح: “هل ستمنحونه عقدًا جديدًا، عندما يُحطم رقم قياسي في مباراة ميلان؟”، بينما غرد أحدهم: “الملك.. إنه الأفضل في العالم”.

وكتب مُشجع آخر: “يوم جديد، يعني تحطيم رقم قياسي جديد، إنها مجرد أشياء لـ محمد صلاح”.

 

رقم جيرارد

ووصف صلاح بالأفضل بعد معادلة رقم جيرارد في دوري أبطال أوروبا وغرد: “صلاح هو أفضل لاعب على هذا الكوكب”، وطالب أحدهم تجديد عقد صلاح وكتب: “أعلنوا عن منحه عقدًا مدى الحياة”.

وأبدى آخر إعجابه بتسديدة محمد صلاح للكرة في شباك بورتو وغرد: “يا له من إنهاء!، إنه رجل جيد جدًا”.

فيما علَّق أحدهم على احتمالية رحيل محمد صلاح عن ليفربول وكتب: “إذا انتهي عقد هذا الرجل دون تجديده وذهب إلى نادٍ آخر سيكون ذلك خسارة كبيرة لليفربول، وجماهير الريدز لن تسامحهم أبدًا”.





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى