اخبار

تفاصيل حفل تامر عاشور المقبل



يعيش الفنان تامر عاشور حالة من الانتعاش، حيث علمت “فيتو” بأنه يستعد لإحياء حفل غنائي جديد وذلك يوم 25 ديسمبر المقبل في أحد الجامعات الخاصة. 

ومن المفترض أن يقدم تامر عاشور باقة من أغانيه المختلفة ومن أبرزهم “زكريات كدابة”، “قولولي نسيك”، “قولولو سماح”، وغيرهم.

تامر عاشور

وفي سياق أخر أعلن المطرب تامر عاشور الانتهاء من تسجيل جميع أغاني ألبومه الجديد، المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة.

ونشر تامر عاشور تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي للتدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “الحمد لله امبارح انتهيت من تسجيل جميع أغاني ألبومي الجديد بالكامل وفاضل مرحلة صغيرة والألبوم يكون جاهز لكل جمهوري الغالي ومفاجأت جايه كتير في الألبوم”.

تأجيل ألبوم تامر عاشور 

وسبق وكشف تامر عاشور عن أسباب تأجيل إصدار ألبومه الجديد بعدما كان مقررًا طرحه فى الأشهر الماضية، موضحًا أن انتشار فيروس كورونا من أهم أسباب تأخر صدور الألبوم، إضافة إلى أنه يفضل إقامة حفل جماهيري بعد طرح الألبوم مباشرة.

كليب بقول عادي

من ناحية أخرى طرح تامر عاشور أحدث كليباته التي تحمل اسم “بقول عادي” على طريقة الفيديو كليب، وهى من كلمات أحمد إبراهيم وألحان سامح جلال وتوزيع وفواصل موسيقية فهد، مهندس صوت محمد إسماعيل.

وتقول كلمات الأغنية: “بقول عادى أنا المرة دى مش فارق معايا رجوع أنا كويس ولا ببكى ولا موجوع وموضوع الرجوع مقفول مالوش لازمة بقول عادي، لكن بصراحة أنا بكدب ومش مرتاح فراقك عدى على قلبى كأنه سلاح قتلنى ببطء وغيابك طلع أزمة ومهما ببان کویس أو طبيعى وبعده ريحنى مجرد سيرته”.





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى