اخبار

إنشاء أول فندق للكلاب والقطط بكفر الشيخ…الليلة بـ10 جنيهات

أعلن الدكتور عبد الحكيم أبو إسماعيل، مدير عام الطب البيطري بمحافظة كفر الشيخ؛ إنشاء فندق لاستقبال القطط والكلاب للإقامة والعلاج، يقدم خدمة توقيع الكشف البيطري على الكلب النزيل أو القطة.

وأشار «أبو إسماعيل» إلى أن الفندق يقدم للكلاب والقطط الوجبات المتوفرة، أو الوجبات التي يشتريها أصحابها لهم، وأن الفندق داخل مبنى مديرية الطب البيطري بكفر الشيخ، وهناك طبيبان بيطريان مخصصان لمتابعة الكلاب والقطط.

وأضاف أن الهدف هو استقبال الحيوانات الخاصة بالمواطنين الذين يتوجهون لخارج المحافظة ولا يستطيعون نقل الكلب معهم أو القطط التي يربونها، فيتوجهون بها إلى المديرية، واستقبال الكلاب والقطط للمبيت في الفندق طوال الأيام التي يرغبها المواطن، وبمجرد استلام الكلب؛ يكشف عليه الطبيب البيطري، ووضعه في أحد الأقفاص، وتقديم الطعام له، وفي حالة تعود الكلب على أكلات معينة يوفرها لها أصحابها.

وأوضح مدير عام الطب البيطري، أن هناك العديد من الأهالي وأصحاب الكلاب لا يعرفون بوجود فندق أو وحدة علاجية بالمديرية، متمنيًا أن يشهد الفندق انتعاشة واستقبال للحيوانات إما للإقامة أو للعلاج، مشيرًا إلى أن هناك أياما كثيرة لا يرد للفندق أو الوحدة العلاجية أي كلب أو قطة وقد تمتد لأشهر، فسعر المبيت للكلب 10 جنيهات، والأقفاص المتحركة بـ9 جنيهات، أما القطط 3 جنيهات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى