اخبارتعليم

تكريم المتفوقين فى “ITI “بجامعة الفيوم

 شهدت الأستاذة الدكتورة / نبيلة محمد حسن عميد كلية الحاسبات والمعلومات فعاليات حفل تكريم الطلاب المتفوقين فى الدورة التدريبية ” ITI ” وذلك صباح اليوم الأربعاء الموافق 24 / 10 / 2018 بحضور الأستاذة الدكتورة / شيرين طايع وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والأستاذة الدكتورة / طروب عبد النبى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعدد من طلاب الكلية .

وأكدت أ . د نبيلة محمد أن الدورة التدريبية ” ITI ” يعتبر من أهم المنح الدراسية التى تقدمها وزارة الاتصالات بالتعاون مع معهد تكنولوجيا المعلومات والذى يهدف إلى اعداد خريجين فى مجال تكنولوجيا المعلومات قادرين على المنافسة عالميا ً كما صرحت سيادتها بأن الكورس مجانى ولا يتطلب دفع أى مصروفات أو رسوم .

كما أشارت أ . د شيرين طايع أن هذا الحفل يأتى فى اطار تكريم الطلاب المتفوقين الذين اجتازوا الدورات التدريبية التى تمت كجزء من التدريب الصيفى طبقا ً للاتفاقية المبرمة بين كلية الحاسبات والمعلومات ومعهد تكنولوجيا المعلومات ” ITI ” التابع لمجلس الوزراء .

وأضافت أ . د طروب عبد النبى أن معهد تكنولوجيا المعلومات ” ITI ” هو أكاديمية تعليمية خاصة بوزارة الاتصالات ويعد من أفضل المؤسسات التعليمية والتدريبية فى مصر لما يقدمه من خدمة تعليمية ذات جودة عالية تهدف إلى تأهيل حديثى التخرج لسوق العمل من خلال منحة دراسية مدتها 10 شهور .

وفى ختام الحفل قامت عميد الكلية والسادة الوكلاء بتسليم الشهادات للطلاب الذين اجتازوا الدورة التدريبية ” ITI ” بنجاح .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى