اخبار

محافظ الفيوم يعقد الإجتماع الدوري لمجلس شباب المحافظة(فيديو وصور)

عقد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، الاجتماع الدوري لمجلس شباب المحافظة، وتناول عدداً من القضايا الحيوية التى تهم المجتمع والشباب بقطاعات التعليم والصحة والطرق والنظافة والإشغالات والتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة.

وقال محافظ الفيوم : أن هذه الاجتماعات تعمل على مشاركة الشباب في تقديم المقترحات والحلول لكل ما يتصل بالقطاعات الخدمية والتنموية على أرض المحافظة، مؤكداً على أنه لابد من توافر آلية للتواصل بين المحافظ والشباب لنقل صوت المواطنين من خلال وسائل التواصل الحديثة.

وأضاف المحافظ  في تصريحات صحفية: أن المجلس يهدف إلى تعميق روح الولاء والانتماء، من خلال مشاركة الشباب بشتى الفعاليات والمناسبات لتفعيل القرارات المتعلقة بقضاياهم، والعمل على تعزيز ثقافة الحوار والتواصل وتحمل المسئولية، لافتاً إلى أن المجلس سيجتمع مرتين كل شهر، ويتم تناول مشكلات أحد القطاعات بحضور المسئول عنه للوقوف على حقيقة المشكلة ومحاولة إيجاد الحلول المناسبة لها.

و أكد المحافظ بأن هناك خطة شاملة للتطوير ورفع كفاءة الطرق ومعالجتها على مستوى المحافظة، بالتوازي مع حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات وإزالة التعديات من خلال العمل الميداني الجاد والالتحام بالشارع للوقوف على السلبيات على أرض الواقع، مشيراً إلى أنه جاري العمل على إنهاء المشروعات العالقة بكافة القطاعات.

ولفت الي المقومات الاقتصادية بالمحافظة وفرص الاستثمار الواعدة من خلال عمل الشباب بمشروعات الانتاج الحيواني والمجزر الآلي ومصنع الأعلاف بالمنطقة الصناعية الجديدة بقوته بمركز يوسف الصديق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى