اخبار

شكاوي من زحام موقف طامية – الفيوم صباح كل يوم

تقدم المئات من أهالى مركز طامية بالفيوم بشكاوى لشباب الوفد بأمانة المركز، بسبب ضغط الركاب بموقف خط الفيوم وعدم تواجد سيارات لنقلهم .
  قال حلمى أحمد : أنه من الساعة الثامنة حتى التاسعة والنصف صباحا سشهد الموقف زحاما شديدا، ولا نجد سيارت توصلنا الى مقار اعمالنا.
وقالت جهاد خفاجى: السواقين غير راضين عن تعريفة الركوب المحددة من قبل إدارة المواقف، ومعتمدة من المحافظ، ويرغبون في زيادتها رغم أن الجميع.
وقال أحمد حفنى، مدير موقف طامية: ان المشكله موجوده منذ ١٥ عام، وسببها تحميل السيارات للركاب من طامية وانتظارها فى الفيوم حتى تجد ركاب فيتجمع الركاب فى الموقف وليس لنا سلطة على السيارات لتعود فارغه، ويسبب هذا خسائر ماديه للسائقين.
و قال سائق من خط سنورس (بيطلعونى ببون ضغط ركاب والمرور وادارة المواقف يوقفونى ويسحبو الرخص بس لما بنرجع للموقف بيجيبوها تانى لكن برضو بنتعطل).
وأوضححفني،  ان الموقف قوته ١١٢ سيارة، واتفقت ادارة المواقف مع ٢٠ سيارة وتخصيصها لنقل الطلاب للجامعة لخف الضغط وتخصيص سيارة ميكروباص من ادارة المواقف للطوارئ عند شده الأزدحام.
كما أشار انه فى عام ٢٠١٠ خصص مدير أدارة المواقف فى هذا التوقيت ثلاث أتوبيسات هيئه نقل عام لنقل الركاب أوقات الزروه وأعترض سائقين الموقف وأضربو ا عن العمل، بعد إندلاع الثوره عام ٢٠١١، تم وقف الأتوبيسات، وتحل الأزمة الأن سيارات من خطوط  القري .
وطالب السائقون بزيادة الأجرة حتي يعودوا من الفيوم الي طامية بدون ركاب، وبالتالي يتم تخفيف ضغط الركاب بموقف طامية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى