اخبار

التحفظ علي 156 طن أرز تمويني “مسوس” بمخازن شركة تتبع وزارة التموين(صور)

تمكن قسم مباحث التموين بالفيوم، من  ضبط أمناء المخازن في ثلاثة فروع لشركة تابعة لقطاع الأعمال العام، وبحوزهم 156 طن أرز تمويني فاسد، وبه سوس وتخرج منه رائحة كريهة.
وكان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مامور قسم ثان الفيوم، تلقى إخطارا بضبط أمين مخزن الشركة بفرع حي جنوب، وبحوزته 49 طن أرز تمويني فاسد.
كما تلقى إخطارا من مامور قسم أو الفيوم يفيد بضبط أمين مخاز الشركة بحي كفر القرعة، وبحوزته 39 طن ارز تمويني مصاب بالتسوس وغير صالح للاستخدام.
كما تلقى إخطارا آخر من قسم أول يفيد بضبط أمين مخزن الشركة بحي الحادقة وبحوزته 38 طن أرز مصاب بالتسوس وحالته العامة رديئة ولا يصلح للاستخدام.
وتلقي إخطارا آخر من مركز شرطة الفيوم، يفيد بضبط أمين مخزن فرع الشركة بقرية العزب، وبحوزته 30 طن أرز تمويني فاسد، ولا يضلح للاستخدام الأدمي.
وتحررت المحاضر اللازمة، بعد التحفظ على المضبوطات، وتم إحالتها إلى النيابة العامة، التي أمرت بسحب عينة من المضبوطات للتحليل بمعامل الصحة.
يذكر أن قسم مباحث التموين سبق له أن ضبط خلال الأسبوع الحالي 3 فروع أخرى بمراكز يوسف الصديق وإبشواي ومدينة الفيوم، وبهم 58 طن ارز تمويني فاسد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى