اخبارتعليم

محو الآمية تكرم المتحررين بالفيوم

كرم الدكتور “عاشور أحمد عمري “رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتعليم الكبار بالقاهرة مجموعة من المتحررين من الامية بالمقر الرئيسي اليوم بالقاهرة  .

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقد اليوم بعدد من  المتحررين من الآميه وبمجموعة من أعلاميين القاهرة بجريدة “الوطن” في ضيافة رئيس الجهاز التنفيذي حيث قام ” عاشور” بتكريم المتحررات من الآمية بقاعة المؤتمرات بالفيوم  من قبل ولكن أصر الدكتور “عاشور ” علي تكريمهم مره أخري حتي يتمكن من تكريم الآعلآمية “هبه محروس الشاهد” التي لم تستطع حضور التكريم الذي تم بديوان عام المحافظه  في حضور كلآ من : اللواء عصام سعد محافظ الفيوم و المهندس حسن موافي سكرتير عام المحافظة و الدكتور عاشور وا/ليلي طه رئيسة المجلس القومي للمرأه بالفيوم  والمستشار محمود الهواري والاستاذ عبد الوهاب محمد والمهندسة هايدي سمير.

وقد حضر التكريم : كلآ من :هبه محروس الشاهد – ثناء محمد – فاطمة محمد ومجموعة من العاملين بالهيئة العامة لمحو الآميه وتعليم الكبار بالفيوم .

وأكد دكتور “عاشور” علي مدي حرصة الشديد للقضاء علي هذه الظاهرة خلال الفترة المقبله وقد أشار الي أقامة مؤتمرات توعيه بالتعاون مع الجهات المختلفه للتأكيد علي أهمية نشر التعليم والقضاء علي نسبة الامية بالفيوم .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى