محافظات

محافظ الفيوم يعد بحل أزمة نقص السيارات في موقف الفيوم – القاهرة وإكتوبر

التقي اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، أعضاء مجلس النواب، في الإجتماع الشهري، لمناقشة المشكلات التى تواجه المحافظة فى قطاعات التموين والصحة والطرق والبيئة والمواقف والكهرباء والتعليم وغيرها.

وتم خلال اللقاء مناقشة مشكلة استخراج البطاقات التموينية، وأكد المحافظ على ضرورة تذليل كافة العقبات أمام مستخرجي البطاقات التموينية وإدخال البيانات على موقع دعم مصر.

وأصدر المحافظ توجيهاته لمسئولي المواقف بضرورة التنسيق مع مسئولي المرور لتكثيف الحملات المرورية والتأكد من إلتزام السائقين بخطوط السير المقررة وعدم تقسيط الخطوط أو الزيادة عن التعريفة المقررة وحل مشكلة سيارات خط أكتوبر – الفيوم، كما وجه المحافظ بسرعة الانتهاء من تنفيذ جميع المظلات الخاصة بالمواقف حرصاً على راحة المواطنين وحمايتهم من الأمطار وحرارة الجو.

وفيما يتعلق بمبادرة مسح فيروس سي أكد استمرار فعاليات المبادرة فى جميع أنحاء المحافظة وضرورة متابعة الحالات الايجابية مع توفير العلاج المناسب وأكد على تذليل العقبات أمام الأطباء فى المناطق النائية.

وعن الطرق أكد المحافظ على ضرورة حل جميع مشاكل الطرق على مستوي المحافظة وإنارتها وعدم إلقاء القمامة والمخلفات بها، وكلف رؤساء المدن بإزالة أي مطبات تعوق حركة المرور، وفيما يتعلق بالسجل المدني بقرية ترسا أكد على إنهاء أعمال التشطيبات والأعمال الأخري المتبقية حتى يدخل الخدمة قريباً ويخدم أهالى ترسا والقري والعزب المجاورة.

وشدد على موضوع النفايات والمخلفات الخاصة بالعيادات والمستشفيات وأكد على ضرورة التخلص منها بطرق آمنة، وطالب المسئولين المختصين باتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى