اخبار

محافظ الفيوم ينبه علي رؤساء المدن بسرعة تقنين حالات وضع اليد

أصدر اللواء عصام سعد محافظ الفيوم توجيهات مشددة لرؤساء المراكز والمدن ومسئولي أملاك الدولة العامة والخاصة، بسرعة انهاء كافة إجراءات تقنين أراضي أملاك الدولة وإزالة كافة التعديات بها لإبرام العقود بين المحافظة والمنتفعين ممن تنطبق عليهم الشروط وقاموا بسداد المستحقات.

حضر اللقاء اللواء ممتاز فهمي السكرتير العام للمحافظة، والمهندس حسن موافي السكرتير العام المساعد, ورؤساء المراكز والمدن ومسئولي أملاك الدولة والشئون القانونية والجهات ذات الصلة.

خلال اللقاء أكد محافظ الفيوم على سرعة إنهاء الإجراءات والفحص والمعاينة علي أرض الواقع والعرض على لجان التسعير واللجنة الفنية المشكلة , كما وجه بسرعة استكمال الملفات وتكثيف واستمرارية العمل على قدم وساق لحين الانتهاء من إجراءات التقنين للعرض علي اللجنة المختصة، كما أكد علي تطبيق القانون على الجميع في  تنفيذ كافة الإزالات علي أراضي أملاك الدولة، مشيراً إلى أنه لا تهاون مع المقصرين.

وفي نهاية اللقاء أكد المحافظ على انهاء كافة الإجراءات خلال الجداول الزمنية المحددة سلفاً، لافتاً إلى أهمية ملف تقنين أراضي أملاك الدولة، لأن تلك الأرض حق لكل المصريين ولا يحق لشخص أن يتعدى عليها، وسيتم الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه استغلال أصول ومقدرات هذا الوطن بشكل غير قانوني.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى