اخبارتعليمحوادث

إصابة تلميذة بشرخ في الجمجمة سقط علي رأسها لوح خشب من سطح المدرسة

رفض مسئولو إدارة سنورس التعليمية بالفيوم، إصدار أي بيانات أو تصريحات حول واقعة إصابة طفلة بكسر في الجمجمة أثناء اليوم الدراسي، بسبب سقوط لوح خشب من أعلي سطح المدرسة فوق رأسها.

وأرجعوا سبب رفض الإدلاء بأي تصريحات أو بيانات الي حرصهم علي تطبيق تعليمات الوزير التي تمنعهم من التصريح لوسائل الإعلام إلا بعد الرجوع الي إدارة العلاقات العامة بالوزارة.

أتهم ولى أمر تلميذة من مركز سنورس، بمحافظة الفيوم، إدارة مدرسة فى إصابة نجلته التلميذة بالصف الأول الإعدادى فى رأسها إثر وقوع لوح خشبى عليها من أعلى سطح المدرسة وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كان اللواء خالد شلبى، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس، بورود بلاغ من “أحمد.أ.ع” (38 سنة-عامل)، ومقيم بقرية الإخصاص، بأنه فى يوم 16 من الشهر الجارى، أصيبت ابنته الطالبة فى المدرسة، وتدعى “أميرة” (13 سنة-طالبة) بالصف الأول الإعدادى، بشرخ فى رأسها، إثر سقوط لوح خشبى من أعلى سطح المدرسة على رأسها.

ولفت إلى أن الأطباء بالقصر العينى أبلغوه أن الإصابة عبارة عن شرخ فى الجمجمة مضيفا أن ابنته تماثلت للشفاء.

وأكد ولى الأمر فى بلاغه أنه يتهم إدارة المدرسة بالإهمال، والتسبب فى إصابة ابنته أثناء وجودها بالمدرسة، وعلل عدم تقدمه ببلاغ وقت الواقعة لأنه كان بصحبة إبنته فى مستشفى القصر العينى بالقاهرة، وتحرر محضر بالواقعة، رقم 26922 لسنة 2018م جنح مركز شرطة سنورس، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

??

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى