حوادث

لحظة التخلص من مسنة الفيوم المقتولة على يد جيرانها لسرقة قرطها الذهبي (فيديو)

مقطع فيديو توصّل إليه فريق البحث الجنائي، في واقعة العثور على جثة عجوز في صندوق قمامة بمدينه طامية التابعة لمحافظة الفيوم، مدته ١٣٠ ثانية رصد استدراج السيدة في آخر ظهور لها، أمام منزلها و خروجها جثه في شوال إلى “توكتوك”، كانت أحد المتهمات تستقله.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من المقدم محمد عبد الحكم رئيس مباحث مركز شرطة طاميه بورود إشارة من شرطة النجدة بالعثور الأهالي علي جثة سيده مسنه ملقاه في صندوق قمامة.

 

 

قُتلتها جارتها وابنتها لسرقة قرطها الذهبي

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة طاميه، وتبين من التحريات الأولية والمعاينة بوجود قطع ذبحي برقبة المتوفية، مما أدى إلى وفاتها.

وتبين من التحريات التي أشرف عليها العقيد هاني تعيلب من فريق البحث بمديرية أمن الفيوم، أن المتهمين هم جارتها وتدعى “كريمة” بالعقد السادس من عمرها ونجلتها وتدعى”دنيا م ل” بالعقد الرابع من عمرها، واللاتي قامتا باستدراج العجوز إلى منزلها، من أجل انتزاع قرطها الذهبي من أذنها وما أن قاومتهما انهالا عليها بآلة حادة على الرأس، مما تسبب في تهشيم رأسها ولفظت أنفاسها في الحال، وقاموا بالتخلص من جثتها بوضعها بجوال مخصص للقمامة

وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى