رياضة

الغاء حفل زفاف قفشة بسبب ظروف جائحة كورونا

حرص النجم محمد مجدي قفشة لاعب النادي الأهلي على الاحتفال بحفل زفافه داخل منزله على الرغم من قرار الجهات الأمنية بإلغاء حفل زفافه الذي كان مقررا إقامته في  قرية “كومبرا”، التابعة لـ مركز ناهيا بمحافظة الجيزة.

وحرص قفشة على الاحتفال بزفافه وسط زملائه القدامى بنادي بتروجيت وذلك بحضور جلال العقدة لاعب المحلة السابق ومحمد رجب لاعب بتروجيت ومحمد شاهين لاعب بتروجيت السابق.

محمد شريف يحتفل مع قفشة 

وشهد حفل زفاف قفشة بمنزله تواجد محمد شريف نجم الأهلي وهداف الدوري وذلك ليكون بجوار زميله في الملاعب وذلك بعد إلغاء حفل زفافه من جانب الجهات الأمنية.

امح الدولي يحتفل بزفاف قفشة 

وشهد حفل زفاف محمد مجدي قفشة تواجد امح الدولي المشجع الأهلاوي وذلك للاحتفال بزفاف نجم الأهلي بصحبة عدد كبير من أهالي اللاعب وابناء منطقته واصدقائه القدامي

الغاء حفل زفاف قفشة 

وأعلن محمد مجدى أفشة، نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر الوطنى، إلغاء حفل زفافه، والمقرر له، مساء اليوم الثلاثاء، بمسقط رأسه فى قرية “كومبرا”، التابعة لـ مركز ناهيا بمحافظة الجيزة، بسبب ظروف جائحة كورونا، والتي تتطلب الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية.

قفشة يوجه الشكر عبر انستجرام

ووجه  قفشة  عبر خاصية آستورى حسابه بـ موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، الشكر لكل من تقدم له بالتهنئة، مشيرا إلى حرصه على الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

قفشة يؤكد علي احترامه للإجراءات الاحترازية 

وشدد قفشة على احترام القانون خصوصا بعد تحذيرات وزارة الصحة المصرية مؤخرا، حيث تمر البلاد حاليا بالموجة الرابعة من الجائحة.

ولن ينضم قفشة لبعثة الأهلي المتوجهة إلى النيجر لمواجهة فريق الحرس الوطني، السبت المقبل، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، بعدما حصل على إذن من الجهاز الفني بالحصول على إجازة لإتمام زفافه، خصوصا بعد استبعاده من المنتخب الوطني مؤخرا خلال مواجهتي ليبيا بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

 

كيروش يجري اتصالا بقفشة وشريف

وفي وقت سابق، أجرى البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، مكالمة هاتفية بصانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد مجدي قفشة وذلك للاطمئنان عليه عقب مباراة ليبيا والتي انتهت بانتصار الفراعنة بهدف دون رد في الجولة الثالثة من دور المجموعات في تصفيات مونديال قطر 2022.

وكان كيروش قد قرر استبعاد قفشة وزميله محمد شريف من قائمة منتخب مصر قبل مواجهة ليبيا في تصفيات المونديال.

وأثار استبعاد كيروش لثنائي الأهلي اندهاش واستغراب الجميع خاصةً أنهما من الأعمدة الرئيسية لمنتخب مصر والمارد الأحمر.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى