حوادث

كبير غواصي مصر: حادث ميكروباص الساحل «فنكوش»

وصف هشام الشوبكي كبير غواصي مصر، حادث سقوط الميكروباص من أعلى كوبري الساحل بالفنكوش، متسائلا: “إزاي 14 مواطن  وميكروباص  وسائق ولا يوجد بلاغ رسمي واحد عن تغيب مواطن”.

وأضاف فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي، سيد علي مقدم برنامج “حضرة المواطن” المذاع على فضائية “الحدث اليوم”: ” فى حالة سقوط الميكروباص فى النيل فالمسافة التى سيبعدها عن مكان سقوطه 100 متر، والميكروباص لن يتحرك من مكانه لأنه هيكون مقلوب والكاوتش لفوق”.

وطالب بمحاسبة مقدم البلاغ لما تسبب فيه من إثارة الرأى العام والأجهزة الأمنية.

تعميق البحث

وما زالت قوات الإنقاذ النهري والمسطحات المائية يبحثون عن ميكروباص الساحل والضحايا في نهر النيل، حيث تم توسيع دائرة البحث والعمق في مياه نهر النيل لانتشال أي ضحايا من حادث أو الميكروباص نفسه، وتمت الاستعانة بعدد من لانشات المسطحات للبحث عن السيارة والضحايا.

ميكروباص الساحل

وأكد مصدر أمني أن مديريتي أمن القاهرة والجيزة لم تتلق أي بلاغ من أهالي الضحايا أو المفقودين حتى الآن بخصوص حادث ميكروباص الساحل.

وأضاف المصدر، أن عمليات البحث في نهر النيل بدأت منذ أمس الأحد عقب تلقي بلاغ بسقوط ميكروباص من أعلى كوبرى الساحل فى نهر النيل ومستمرة حتى الآن،  ولم يعثر على السيارة أو على جثمان أحد من الضحايا.

 

ميكروباص كوبري الساحل

ويواصل رجال المباحث الاستماع لأقوال شهود العيان في واقعة سقوط ميكروباص من أعلى كوبري الساحل في نهر النيل للوقوف على ملابسات الواقعة.

كما يفحص فريق من رجال المباحث بلاغات التغيب الأخيرة للوصول إلى أسر ضحايا من عدمه لفك لغز  وغموض سقوط ميكروباص من أعلى كوبرى الساحل داخل نهر النيل.

 

ميكروباص الساحل

قال مصدر مطلع أن قوات الإنقاذ النهري وشرطة المسطحات المائية يواصلون عمليات البحث والتنشيط المكثفة عن ضحايا سقوط ميكروباص من أعلى كوبرى الساحل داخل نهر النيل.

وأضاف المصدر، أنه السيارة ملهاش أثر حتى الآن، وأنه لا توجد معلومات دقيقة عن عدد الركاب المستقلين السيارة، أو السيارة نفسها، والكلام كله مصدرة شهود عيان، والحقيقة غائبة حتى الآن.

 

البحث عن ميكروباص الساحل

وأوضح المصدر أمني في حادث انقلاب سيارة ميكروباص من أعلى كوبري الساحل، أن شدة التيار وسرعته تعيق عمل رجال الضفادع البشرية في عملية البحث.

وأشار المصدر، أنه لم يتم العثور على اى ضحايا حتى الآن بحادث انقلاب ميكروباص من أعلى كوبرى الساحل فى نهر النيل، وسط تواجد قيادات أمنية للاشراف على عمليات استخراج أي ناجين جراء الحادث.

 

البحث عن ضحايا ميكروباص الساحل

وأضاف المصدر، أن رجال الإنقاذ النهرى والمسطحات المائية يكثفون من جهودهم لانتشال أي ضحايا من الحادث، وسط تسيير لحركة السيارات بواسطة رجال المرور وتم وضع حواجز حديدية بمحيط موقع الحادث لحين الانتهاء من عمليات البحث.

وتبحث فرق من المسطحات والإنقاذ النهرى عن ضحايا حادث سقوط سيارة أجرة من أعلى كوبرى الساحل داخل مياه نهر النيل بنطاق قسم إمبابة، وسط تواجد 4 سيارات إسعاف بمحيط المكان لنقل المصابين إلى المستشفى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى