حوادث

مصرع شخص في مشاجرة بقرية طبهار بالفيوم

نشب مشاجرة بين عائلتين باحدي العزب التابعة لقرية طبهار بمحافظة الفيوم، تم فيها إستخدام الشوم وبعض الأسلحة البيضاء تسبب في مقتل شخص يدعي” ناصر الشيلابي” في العقد الرابع من العمر إثر ضربه بالشوم.

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد خالد حسن مٱمور مركز شرطة ابشواي بورود إشارة من مرفق الإسعاف تفيد بمقتل شخص وإصابة آخرين علي إثر مشاجرة بين عائلتين.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة ابشواي برئاسة المقدم اسلام الصاوي رئيس مباحث المركز وتبين من التحريات الأولية بنشوب مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات قديمة وتم تجديدها اليوم وتم إستخدام الشوم وبعض الأسلحة البيضاء مما ادي الي مقتل شخص يدعي ناصر الشيلابي في العقد الرابع من العمر.

وقامت الأجهزة الأمنية بفرض كردون أمني بالمنطقة لعدم تجدد المواجهات بين أطراف العائلتين والقبض على بعض من أفراد المشاجرة.

ونقلت سيارة مرفق الإسعاف جثة المتوفي الي مشرحة مستشفى ابشواي المركزي تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة حبس أطراف المشاجرة ومعرفة المتهم الذي قتل المجني عليه.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى