تعليم

بعد تأخر عودة أبنائهم.. هلع وذعر بين أولياء الأمور في إحدى المدارس بالفيوم (فيديو)

انتشر مقطع فيديو، يظهر هلع أولياء أمور تلاميذ إحدى المدارس   بمحافظة الفيوم، بعد تأخر وصول أبنائهم الذين خرجوا إلى المدرسة من السادسة صباحاً ولم يعودا حتى السادسة مساء إلى منازلهم؛ مما أدى إلى حالة من الهلع والذعر بين أولياء الأمور الذي قدموا إلى المدرسة.

وناشدت إحدى السيدات “ولية أمر”؛ من خلال فيديو تم تداوله على “فيس بوك” بشكل كبير، المسؤولين بالتحقيق في الواقعة، بعد أن توجهت برفقة أولياء الأمور إلى المدرسة لمعرفة أسباب تأخير أبنائهم وعدم عودتهم إلى المنزل؛ فكانت الردود سلبية من إدارة المدرسة؛ على حد قولها.

 

 

وأكدت، أنه تم التواصل مع قائد “الباص” والمشرفه للاطمئنان على أولادهم ومعرفة مكان أتوبيس المدرسة كي يتثنى لهم استلام أطفالهم من المكان المحدد في توقف الباص، وكانت الردود سلبية مما ذاد التوترات بين الأهالي خوفا على أطفالهم.

وأضافت ولي أمر أحد الأطفال، أن الأطفال لم ينتاولوا أية وجبات غذائية، وقد مر عليهم 12 ساعة بين ذهابهم إلى المدرسة والعثور عليهم في أتوبيس المدرسة، معلقا: “منهم من نام على أرضية الباص ومنهم الكثير تم قضاء حوائجهم في ملابسهم”.

وطالب أولياء الأمور من مديرية التربية والتعليم، قسم التعليم الخاص بعمل تحقيق ومحاسبة إدارة المدرسة مما سبب في توترات بين أولياء الأمور واختفاء أبنائهم وقضاء حاجاتهم في ملابسهم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى