حوادث

منعها والدها من نشر فيديوهات على تيك توك.. كواليس انتحار فتاة في بولاق الدكرور

تباشر جهات التحقيق عملها في واقعة انتحار فتاة تسكن في منطقة بولاق الدكرور؛ بسبب منع والدها نشر فيديوهات لها على تطبيق تيك توك، حيث أمرت باستدعاء الأسرة لسماع أقوالها في الحادث.

انتحار فتاة داخل مسكنها في بولاق الدكرور

تعود تفاصيل الواقعة عندما أقدمت فتاة على الانتحار داخل مسكنها في منطقة بولاق الدكرور بالجيزة، وذلك بعد قيام والدها بمنع الهاتف المحمول عنها بسبب نشرها مقاطع فيديو عبر تطبيق تيك توك.

جاء في التفاصيل، أنه بعد سحب الوالد الهاتف المحمول قامت بالفتاة بالانتحار ردا على اخذ الهاتف منها، لأنها كانت ترغب في تصوير مقاطع فيديو ونشرها على موقع التواصل تيك توك، ما جعلها تغضب من ذلك الفعل ومن ثم أقدمت على الانتحار بشنق نفسها.

بدأت الواقعة، بتلقي قسم شرطة بولاق الدكرور، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها انتحار فتاة شنقا داخل منزلها، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بصحبة سيارة إسعاف وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة في العقد الثاني من عمرها، معلقة بحبل في جنش المروحة.

أكدت التحريات الأولية، أنه لا شبهة جنائية في الواقعة، وهو ما أكده التقرير الطبي المبدئي لمفتش الصحة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، لحين اتخاذ قرار من النيابة تجاه الفتاة بعد سماع الأهل.

حُرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، الذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى