رياضة

المقاولون يتعاقد مع النيجيري جون أوكلي 3 مواسم

نجح نادي المقاولون العرب في ضم المهاجم النيجيري جون أوكلي لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر قادما من نادي سيف في دوري بنجلاديش بعد مفاوضات مكثفة ومنافسة قوية مع عدة أندية مصرية حسمها المقاولون لصالحه في الساعات الأخيرة قبل غلق باب القيد.

ووصل اللاعب إلى القاهرة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس وأجرى الكشف الطبي ووقع على عقود انتقاله للمقاولون العرب رغم وجود أكثر من عرض مصري للاعب امتدت على مدار الأيام الماضية ولكنه فضل الانتقال للمقاولون العرب بعد معرفته بتاريخ النادي في الدوري المصري والبطولات الأفريقية.

ووقع اللاعب في حضور المهندس محمد عادل فتحي المشرف على الكرة وأحمد زين العابدين وكيل اللاعب، على أن يسافر اللاعب اليوم للانتظام في معسكر الفريق المقام بالإسكندرية بعد قيده في اليوم الأخير للقيد المحلي.

جون أوكلي مواليد 1997 ويلعب في مركز المهاجم الصريح ويجيد اللعب في باقي مراكز الهجوم وأحرز 17 هدفا في الموسم الماضي وصنع 5 أهداف ونال إعجاب عماد النحاس المدير الفني وتمسك بضمه للفريق.

صفقات المقاولون الجديدة

وكان  نادي المقاولون العرب أعلن عن صفقاته للموسم الجديد حيث أكد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة أن الفريق أنهى إجراءات ضم 7 لاعبين حتى الآن.

وقال فتحي إن عماد فتحي انضم من المقاصة لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، وحسام حسن مدافع بتروجت لمدة 3 مواسم، وعمر بسام لاعب إنبي السابق لمدة 3 مواسم، ومحمد طلعت مهاجم الإنتاج الحربي لمدة 3 مواسم، والتونسي أسامة الرمضاني لاعب شبيبة القيروان لمدة 4 مواسم، وأحمد عادل من غزل المحلة لمدة 3 مواسم.

وكان النادي ضم ممادو نياس من الإنتاج الحربي لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر وبدأ فترة الإعداد مع الفريق.

وأجرى اللاعبين الجدد الكشف الطبي وانتظموا في تدريبات الفريق في إطار الاستعداد للموسم الجديد وتم توقيع العقود بحضور والمشرف العام على الكرة وعماد النحاس المدير الفني.

وأوضح فتحي أن النادي بصدد إبرام صفقة جديدة يختتم بها موسم الانتقالات الصيفية مشيرا إلى أن العناصر الجديدة إضافة قوية للفريق في ظل السعي لتقديم موسم مميز.

المقاولون يستغنى عن 10 لاعبين

وقرر الجهاز الفني لفريق المقاولون الاستغناء عن 10 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا للموسم الجديد.

واللاعبون هم: إبراهيم صلاح وعبد الرحمن فاروق وعبد الوهاب إسماعيل وأحمد حسن مكي وأحمد شكري وأحمد مجدي، بالإضافة للثلاثي الأجانب التونسي وسيم النغموشي والتونسي هيثم الجويني والمهاجم النيجيري إيدو موسيس، بالإضافة للاعب محمد علي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى