حوادث

لسوء سمعتها.. أب يقتل ابنته بمساعدة شقيقها

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة التفاصيل الكاملة لقتل عامل لابنته بمعاونة شقيقها حيث وجها لها عدة طعنات بسبب سوء سمعتها وشكهما في سلوكها بمنطقة الصف بالجيزة.

كان اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارًا من المقدم محمد العشري رئيس مباحث مركز شرطة الصف، يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بوقوع جريمة قتل بقرية عرب الحصار بدائرة المركز، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة عشرينية بها آثار طعنات متفرقة بجسدها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة والدها وشقيقها بسبب سوء سمعتها وسط أهالي القرية.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

شقيقان يهشمان رأس ترزي في الجيزة

وفي سياق متصل، تمكنت الأجهزة الأمنية في الجيزة، من القبض على شقيقين، تسببا في إصابة جارهما بكسر في قاع الجمجمة ونزيف داخلي، بسبب رفضه رد مبلغ اقترضه من أحدهما، وتحرر محضر بالواقعة، وأُحيل إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات معهما.

 

وكشفت التحريات التي باشرتها الأجهزة الأمنية تحت إشراف العميد علاء فتحي، مدير المباحث الجنائية، أن مركز شرطة أبو النمرس تلقى بلاغا من موظف بالمعاش، مفاده اتهامه لشقيقين، بالتسبب في إصابة نجله 27 سنة، ترزي، بكسر في قاع الجمجمة ونزيف داخلي، واضطراب في الوعي.

 

وبيّنت التحريات أن المجني عليه اقترض مبلغ 2000 جنيه من أحد الشقيقين، ورفض ردها، فتعديا عليه، وتسببا في إصابته بعدما تشاجرا معه، ونُقل المجني عليه إلى المستشفى، لتلقي العلاج، بينما تمكنت الشرطة من ضبط المتهمين.

 

وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه التحريات وأقوال والد المجني عليه، اعترفا بارتكاب الواقعة، بسبب رفض المجني عليه رد مبلغ 2000 جنيه اقترضها من أحدهما، وعندما طالباه بمبلغ الدين حدثت بينهم مشادة كلامية وتحولت لمشاجرة، وتعديا خلالها عليه.

 

وأمرت النيابة العامة، بحبس المتهمين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، واستعلمت عن الحالة الصحية للشاب المجني عليه، لسؤاله في الواقعة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى