حوادث

تأجيل قضية قاتل زوجته وأطفاله بالفيوم

أجلت محكمة الجنايات وأمن الدولة العليا  بمحافظة الفيوم، محاكمة قاتل زوجته وأبنائه الستة، لحين انتداب محام للدفاع عن المتهم بعد أن رفض توكيل محام.

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار ياسر محرم درويش رئيس المحكمة وعضوية كل من  المستشارين علي لاشين و فوميل  لبيب، ونظرت القضية رقم 11989 لسنة 2021 جنايات مركز شرطة إطسا بالفيوم، المقيدة برقم 1162 لسنة 2021 كلي نيابة الفيوم، وأصدرت قرارها السابق.

 أوراق القضية

وتتضمن أوراق القضية، أنه في يوم 7 مايو 2021  ارتكب ” عماد. ا. ر.ع ” 35 سنة صاحب مخبز مقيم قرية معجون التابعة لمركز إطسا جريمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، زوجته و6  أطفال هم أولاده الشرعيين،  وأكدت أوراق القضية أن المتهم يمر بضائقة مالية، ولما ضاق صدرة من كثرة الديون، وزيادة أعبائه المالية، حتى أصبح غير قادر علي الوفاء بالتزاماته أو حتى متطلباته اليومية، سلم عقله لشيطانه الذي وسوس له فصور له أن  قتلهم هو الحل الأمثل حتى لا يتعرضوا لأي مشاكل من أي نوع مع الدائنين أو الأجهزة الامنية، حال الحكم عليه بالحبس لعدم الوفاء بالتزاماته قبل أصحاب الديون.

وأضافت أوراق القضية أن المتهم بيت النية وعقد العزم علي قتلهم وأعد لذلك أقراص عقار طبي مهدئ أذابها في عصير تمر هندي،  واعد عتاده من سلاح ابيض وظل متربصا لهم ما ان شرب المجني عليهم العقار المدسوس في اكواب العصير،  حتي نحر المجني  عليها الأولي  فقاومته فنهال عليها طعنا وراح ناحرا الأطفال المجني عليهم علي ذات الطريقة واحد تلو الاخر قاصدا ازهاق أرواحهم، ولم يتركهم حتى تأكد له أن أرواحهم صعدت إلى السماء، فتوجه الي محل تجاري يملكه.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى