حوادث

بسبب فشله فى علاقة عاطفية …انتحار طالب ثانوى شنقا

فتحت جهات التحقيق بالجيزة، التحقيقات في واقعة العثور على جثة طالب مشنوقا داخل غرفته بمنطقة كرداسة التابعة لمحافظة الجيزة.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي كان قسم شرطة كرداسة بلاغا يفيد بالعثور على جثة طالب مشنوقا داخل منزله بمدينة كرداسة.

وعلى الفور انتقل فريق من رجال المباحث للوقوف على ملابسات الواقعة وبالفحص تبين انتحار طالب بالمرحلة الثانوية، شنقا داخل منزلة بمدينة كرداسة، وذلك لرفض أسرته زواجه بفتاة تربطه علاقة عاطفية بها، مما جعله يقدم على شنق نفسه.

وفي سياق منفصل، كشفت التحقيقات وتحريات الأجهزة الأمنية تفاصيل واقعة شنق سيدة نفسها داخل منزلها بمنطقة المطرية، حيث استبعدت وجود شبهة جنائية في الواقعة، كما أكدت قيام السيدة بإنهاء حياتها بعدما صنعت مشنقة لنفسها داخل شقة الزوجية إثر خلافات متعددة مع الزوج دفعت الأخير لترك المنزل منذ نحو أسبوع قبل ارتكاب الواقعة.

وبينت تحريات وتحقيقات واقعة شنق سيدة نفسها في شارع الأربعين بمنطقة المطرية أنها تُدعى هناء ع، 36 سنة، ولديها طفلين 12 و13 عاما، وأن الدافع وراء إنهاء حياتها هو خلافات زوجية.

كما توصلت التحريات والتحقيقات في واقعة قيام سيدة بشنق نفسها  أيضا أن زوج المتوفية صاحب مصنع، وأنه ترك منزل الزوجية إثر خلافات مع الزوجة وقراره بالزواج من سيدة أخرى ما أوغر صدر زوجته ودخولها في حالة اكتئاب وإحباط قررت إثرها إنهاء حياتها.

ووجه اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة بتحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى جهات التحقيق التي أمرت بانتداب المعمل الجنائي وأمرت النيابة العامة بسرعة التحريات حول الواقعة وتشريح جثمان المتوفية، كما استدعت الزوج للاستماع لأقواله وجيران المتوفية.

وبعد الاستماع لأقوال الزوج قررت جهات التحقيقات صرفه، وصرحت بدفن جثمان المتوفية، وجاري التحقيق في الواقعة.

فيما تواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة جهودها لكشف غموض الجرائم وسرعة ضبط مرتكبيها وملاحقة الخارجين عن القانون

المعاينة بيّنت أيضا أن الزوجة استعملت حبل، وقامت بربطه في مروحة غرفة النوم وشنقت نفسها في وجود طفليها في الغرفتين المجاورتين.

وتلقى المقدم كريم البحيري، رئيس مباحث المطرية، بلاغا من أهالي شارع الأربعين يفيد العثور على جثة سيدة داخل شقتها.

على الفور أمر اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة بسرعة الانتقال إلى موقع البلاغ وكشف حقيقته والوقوف على تفاصيله.

كشفت المعاينة المبدئية أن السيدة المتوفية تُدعى هناء ع، 36 سنة، ربة منزل، تقيم رفقة طفليها وزوجها الذي ترك المنزل بعد خلافات زوجية خلال الفترة الأخيرة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى