حوادث

مصرع وإصابة 8 أشخاص فى حادث سيارة بمدخل بحيرة قارون فى الفيوم

شهد طريق مصر- الفيوم، بمدخل بحيرة قارون بالفيوم، مساء اليوم السبت، حادثًا مأساويًا للغاية، حيث لقي 3 أشخاص مصرعهم، وأصيبة5 أشخاص آخرين من نفس الأسرة، إثر حادث سير على الطريق، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لعمل الإسعافات والفحوصات الطبية إثر الحادث.

كان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفُيد بورود إشارة تُفيد بحادث سير على طريق مصر- الفيوم، وإصابة  5 أشخاص ومصرع 3 آخرين، وعلى الفور هرّعت الأجهزة المعنية إلى مكان الحادث، رفقة سيارات الإسعاف، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام.

حادث سير في الفيوم
حادث سير في الفيوم

حادث سير في الفيوم
حادث سير في الفيوم

جميع أسماء المصابين والمتوفين إثر الحادث، وتبين إصابة كل من أحمد محمد محمود، 17سنة، مصاب بكسر بالذراع الأيمن وكدمات وسحجات بالجسم، وزايد عبد الواحد أحمد، 12 سنة، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف بالبطن وكدمة بالركبة، محمود محمد محمود،  32 سنة، مصاب بكدمة بالكتف الأيمن والفقرات، وأحمد علاء قرني، 35 سنة، مصاب بكدمة بالترقوة، ومحمد هاشم علي، 42 سنة،  مصاب بكسر بالعضد الأيمن، وكدمات بالضلوع.

أسماء المتوفين

كما تبين مصرع كل من: عبد الواحد أحمد عبد الواحد، 37سنة، وحمدي محمود أحمد، 33 سنة، ومحمد هاشم رشيد، 40 سنة، وجميعهم من منشأة بغداد بالفيوم، وجرى نقلهم إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي، تحت تصرّف النيابة العامة.

حادث سير في الفيوم
حادث سير في الفيوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى