حوادث

لحظة ذبح جزار زوجته وطعنها في الشارع بالفيوم | فيديو

وثّقت كاميرات المراقبة، لحظة ذبح جزار زوجته، أثناء وجودها بالشارع أمام المارة وطفلتها في الفيوم.

وظهر في الفيديو المتهم، وهو يعترض طريق زوجته مستلًا سكينًا قبل أن يوجه لها عدة طعنات أمام المواطنين في الشارع، أثناء استقلالها تروسيكل.

وقررت جهات التحقيق حبس المتهم، فيما أثبتت التحريات أنَّ الزوج هو من قتل زوجته التي تدعى هدية علي رمضان، وتبلغ من العمر 48 عامًا، بمركز سنورس، ربة منزل، حيث أصيبت بطعن بالبطن وخروج الأمعاء؛ ما أدى إلى الوفاة في الحال.

وضبطت أجهزة الأمن الجاني، وفتحت تحقيقات معه، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سنورس تحت تصرّف النيابة العامة.

من ناحية أخرى شهدت قرية المزارقة، التابعة لدائرة مركز ومدينة فاقوس بمحافظة الشرقية، ظهر اليوم السبت، حادثا مروعا وثقته إحدى كاميرات المراقبة بالمنطقة؛ إذ اختلت عجلة القيادة بيد سمكري سيارات، حال تجربته السيارة بعد إصلاحها، لكن على ما يبدو كانت السيارة لم يتم إصلاحها بشكل كامل، لتختل عجلة القيادة بيد السمكري، ويدهس فتاة وشقيقها الطفل حال انتظارهما بالشارع، إذ صدمهما ودهسهما ليرتطما في عمود إنارة بالمنطقة.

كانت البداية بتلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث دهس بقرية المزارقة التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس، إذ اصطدمت سيارة بفتاة وشقيقها الطفل، حال انتظارهما أمام أحد صالونات التجميل لحضور زفاف بالقرية.

بالتحري والفحص، تبين أن السيارة كان يقودها سمكري سيارات لتجربتها بعد إصلاحها، إلا أن عجلة القيادة اختلت بيده ليدهس فتاة وشقيقها الطفل، ما أسفر عن إصابتهما بنزيف داخلي بالبطن، وكسور وكدمات بالغة بأنحاء متفرقة بالجسد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى