حوادث

انتحار شاب لمروره بأزمة مالية بـ القليوبية

انتحر شاب بقرية الخرقانية التابعة لمركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، لمروره بأزمة مالية وخلافات زوجية، حيث ألقى نفسه من الطابق الخامس بمدرسة بالقرية، ما أدى إلى مصرعه في الحال، تم نقل الجثة للمستشفى، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد محمود علام رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد ببلاغ بانتحار شخص من أعلى مدرسة بقرية الخرقانية التابعة لمركز القناطر الخيرية.

بالانتقال والفحص تبين وجود جثة لشخص يدعى ناصر. ح.ع 29 سنة، حيث قام بالصعود أعلى مدرسة، وألقى بنفسه من الطابق الخامس بالمدرسة، وسقط ما بين المبنى وسور المدرسة، وأدى إلى مصرعه في الحال

التحريات الأولية كشفت أن المتوفي مُتزوج، ومروره بأزمة مالية تسببت في خلافات زوجية، وتركت زوجته المسكن منذ 6 أشهر، تم نقل الجثة للمستشفى، وتولت النيابة التحقيق.

في سياق آخر، أمرت نيابة قليوب بالتصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه أسفل عجلات القطار، بعد توقيع الكشف الطبي عليه لبيان سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقت أجهزة الأمن بالقليوبية إخطارا من الخدمات الأمنية، مفاده وجود متوفي على شريط قطار بمزلقان عدلي بقليوب.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن، وعثرت على جثة شخص وبجسده عدد من الكسور، وتم نقل جثته بسيارة إسعاف، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى