اخبار

مراته السبب.. التحريات تكشف سبب انتحار زوج فى القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية

كشفت التحريات الأولية، في واقعة انتحار زوج مدينة القناطر الخيرية محافظة القليوبية بعد قيامه  بإلقاء نفسه من أعلى مدرسة بـ القرية، أن الخلافات المالية بينه وبين زوجته أدت لارتكابه الواقعة.

كما تبين من التحريات أن زوجة المجنى عليه تركت مسكن الزوجية منذ 6 أشهر بسب تلك الخلافات، وفوجئ أهالي القرية بقيام المجنى عليه بـ الانتحار من أعلى الطابق الخامس بمدرسة بالقرية مما أدى لوفاته.

وفى سياق متصل أمر محمد الفايد، رئيس نيابة القناطر الخيرية، بالتصريح بدفن جثة الزوج المنتحر عقب ورود تقرير الطب الشرعي، كما أمرت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المجنى عليه.

وكان اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية تلقى  إخطار ا من الرائد محمود علام رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، بتلقيه بلاغًا من مستشفى القناطر العام باستقبالها جثة المدعو “ن. ح” 29 عامًا، اثر واقعة انتحار.

انتقلت على الفور قوات الامن لمكان الواقعة وتبين قيام المجنى عليه بالتخلص من حياته بإلقاء نفسه من أعلى مدرسة بالقرية؛ ما أدى إلى مصرعه في الحال بسب خلافات مالية. وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

في سياق آخر أمرت نيابة قليوب في القليوبية بالتصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه اسفل عجلات القطا ر بعد توقيع الكشف الطبي عليه لبيان سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وتلقت أجهزة الأمن بالقليوبية إخطارا من الخدمات الأمنية مفاده وجود متوفى على شريط قطار بمزلقان عدلي بقليوب.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة شخص وبجسده عدد من الكسور وتم نقل جثته بسيارة إسعاف واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى