رياضة

الأهلي يقترب من التعاقد مع مدرب ألماني خلفًا لـ موسيماني

فجر مصدر داخل النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل، إذ أكد أن لجنة التخطيط بالنادي استقرت على ضرورة تغيير الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، خلال الفترة المقبلة، وقبل انطلاق الموسم الجديد.

وترى اللجنة أن المدير الفني لن يكون بمقدوره تقديم جديد مع المارد الأحمر، بعد أن باتت جميع الفرق على علم بطريقة لعبه، وتمسكه الشديد بعدم إجراء أي تغييرات أو تعديلات على طريقة اللعب.

أوضح المصدر ، أن هناك عديد من السير الذاتية لمجموعة من المدربين، يتم دراستها في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن المدير الفني الجديد من المحتمل أن يكون من المدرسة الألمانية، التي يتناسب أسلوبها مع أسلوب القلعة الحمراء، وسبق أن حققت نجاحات مع الفريق سوءا مع هولمان أو راينر تسوبيل، وغيرهم من المدربين الألمان الذين تعاقبوا على تدريب الأهلي.

كشفت المصادر أن لجنة التخطيط لجأت لـ محمد عبد العظيم الشهير بـ عظيمة، المدير الفني السابق لمصر المقاصة، والمدرب العام السابق للأهلي، من أجل اختيار مدرب ألماني يكون قادرًا على صناعة مشروع للأهلي، وقيادة الفريق نحو مزيد من البطولات المحلية والقارية، خاصة في ظل خبرته الكبيرة بالكرة الألمانية وتمتعه بثقة العديد من المدربين.

يخوض الأهلي لقاءً هامًا مساء اليوم، عندما يلتقي مع انبي في دور الستة عشر من كأس مصر، في مباراة قد تكون الأخيرة لـ بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، حال السقوط وتوديع المسابقة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى