حوادث

اعترافات صادمة لامام المسجد المتهم بهتك عرض طفلة بالدقهلية: تناولت قرصًا جنسيًا وأغواني الشيطان

أدلى إمام المسجد المتهم بهتك عرض طفلة بمحافظة الدقهلية، باعترافات صادمة أمام النيابة العامة، حول ارتكابه الواقعة أثناء ترددها على منزله لحفظ القرآن الكريم.

وأكد المتهم أنه ارتكب واقعة ملامسة الطفلة في عام 2019، وذلك بسبب تناوله قرصًا جنسيًا، حيث صعدت الطفلة لشقته في الطابق الثاني عقب انصراف الأطفال، وصعد خلفها ولم يكن مدركًا بسبب تأثير ما تناوله.

وأضاف أن الشيطان أغواه أثناء وجودهما بمفردهما في الشقة، وحاول الاحتكاك وملامسة جسدها، إلا أنها أصيبت بالذعر وفرت هاربة وتركته وحده بالمنزل.

ونفى المتهم ارتكابه جريمة اغتصاب الطفلة، مؤكدًا أنه في ليلة الواقعة حاول جذبها من يديها دون أي قصد أو نية سيئة، لكنها رفضت وذهب لوالدتها تشكو ما فعله معها.

وكان المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، أحال «سليمان ف. س.»، 39 سنة، محفظ قرآن كريم، وإمام وخطيب  مسجد بقرية منشأة البدوي التابعة لمركز طلخا، لمحكمة الجنايات بتهمة هتك عرض الطفلة «جنة.ع.ح»، 10 سنوات، أثناء ترددها على منزله لحفظ القرآن.

وأكد تقرير الطبيب الشرعي، وجود علامات موضعية بفتحة الشرج، تشير إلى أن المجني عليها سبق وأن تم استعمالها جنسيًا لواطًا، وذلك منذ فترة زمنية يتعذر على الوجهة الفنية تحديدها أو الجزم بها يقينًا.

أكد شاكر الناقر، محامي المتهم، أنه تقدم بطلب لإجراء تحليل البصمة الوراثية للمتهم، ومطابقته بالبصمة الموجودة في مكان الاعتداء بجسد الطفلة، للتأكد من ارتكابه الواقعة من عدمه.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى