فن

هعتزل التمثيل.. محمد هنيدي يفاجئ متابعيه عبر تويتر

فاجأ الفنان محمد هنيدي جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على تويتر، بتغريدة قال فيها إنه سوف يعتزل التمثيل ويتجه للغناء في الأفراح الشعبي.

 

وكتب محمد هنيدي في تغريدته على تويتر: «قررت النهاردة الصبح قرار مهم .. قررت اعتزال التمثيل والتفرغ لمهنتي الجديدة كمطرب افراح شعبي»، وتبعها برد آخر قائلًا: «اي حد عنده فرح قريب هنزل ايميل لتلقي حجوزات الافراح  بدءا من نهاية شهر ايلول»، وتابع: «وارجو عدم السخرية من قراراتي الصباحية».

 

ولم يوضح محمد هنيدي مدى جدية قراره من عدمه للجمهور، ولكن تبين من خلال الردين السابقين أنه كتب الكلام لمداعبة جمهوره كعادته.

 

تغريدات محمد هنيدي

الإنس والنمس

نشر الفنان محمد هنيدى تعليقا عبر حسابه على موقعى التواصل الاجتماعى  تويتر وإنستجرام يروج لفيلمه الجديد “الإنس والنمس” حيث يحث جمهوره على مشاهدته فى الفترة المقبلة بعد انخفاض درجات الحرارة.

وقال محمد هنيدي بطريقة كوميدية : “صباح الخير نحب نقولك خبر سعيد إن درجات الحرارة بدأت تنزل، وانكسار الموجة الحارة استعدادا لفصل الشتاء”.

وأضاف محمد هنيدي : “ده وقت كويس جدا عشان تاخد الأسرة أو الصحاب وتشوفوا فيلم الإنس والنمس في الجو الجميل ده”، كما عقب على “التغريدة”: “خبر عاجل”.

محمد هنيدى

عبر الفنان محمد هنيدي عن سعادته بطرح فيلم الإنس والنمس في السينمات، وتمنى أن ينال إعجاب الجمهور وكشف عن كواليس تحضير للعمل.

وقال هنيدي في تصريحات لـ صدى البلد:” الإنس والنمس فيلم مهم، وكل الأبطال المشاركين في العمل بذلوا مجهود كبير لكى يخرج بأفضل صورة، وعلى رأسهم المخرج شريف عرفة الذي أزال كل العقبات التي واجهتنا بالعمل، وحول اللوكيشن لحالة من الاستمتاع بالفن”.

وحرص هنيدي على توجيه رسالة للفنان شريف دسوقي بعد أزمته الأخيرة وبتر قدمه وقال:” فنان موهوب ويستحق كل النجاح، وأتمنى أن يتم شفاه على خير”.

 

أبطال فيلم الإنس والنمس

يشارك في بطولة الفيلم: صابرين، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، ومحمود حافظ، وسليمان عيد، وعارفة عبد الرسول، وآخرون، وهو من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

ويظهر محمد هنيدي في الفيلم بإطلالة كوميدية، حيث يعمل في بيت رعب بإحدى المدن الترفيهية، ويقع في حب الفنانة منة شلبي التي تؤدى دور عفريتة، لتجمعه معها مواقف كوميدية ساخرة مع أسرتها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى