حوادث

ابوها السبب….تفاصيل انتحار فتاة من الدور السادس بمول سيتي ستارز

قال والد فتاة مول سيتي ستارز المنتحرة خلال الاستماع لأقواله أمام النيابة إنه يعمل ” طبيب جراحة بالمعاش ” وبرر إقدام ابنته على الانتحار بسبب قيامه بالتضييق عليها من الخروج من المسكن عن الحد الطبيعى.

التحريات الأمنية كشفت تفاصيل جديدة فى واقعة انتحار الفتاة، حيث أكدت صديقتها التي كانت رفقتها داخل المول أنها اخبرتها بأنها ستقوم بالانتحار بسبب ضغوط اسرتها عليها لخروجها المستمر خارج المنزل.

واضافات التحريات بأن صديقتها قد غادرت المول قبل واقعة الانتحار بقليل وفوجئت بخبر وفاتها فى ذات اليوم .

بداية اكتشاف الواقعة عندما تلقي اللواء علاء بشندي مدير عمليات مباحث القاهرة اخطارا من المقدم إسلام مقبل رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول يفيد بمصرع فتاة القت بنفسها من الطابق السادس داخل مول سيتي ستارز بدائرة القسم .

على الفور وجه اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة بتشكيل فريق بحث بقيادة العقيد علاء خلف الله مفتش المباحث ، وتبين من التحريات قيام الفتاة المنتحرة ٢٣ سنة طالبة الفرقه الرابعه طب اسنان بإلقاء نفسها من الدور السادس داخل مول سيتى ستارز ، تم نقلها لمستشفى رابعه رابعه العدويه ، توفيت حال وصولها .

بالانتقال والفحص امكن التوصل الى أحد صديقتها         ” طالبه بكليه طب اسنان ” ومقيمه بالتجمع الاول

والتى قررت انها كانت رفقه المتوفيه داخل كافيه بسيتى ستارز حتى الساعه الخامسه مساء أمس وانصرفت وتركتها بمفردها .

وأضافت أن المتوفيه تعانى من حاله نفسيه و اكتئاب شديد لشعورها بالاضطهاد وسوء المعامله من قبل اهليتها واضافت بأن المتوفيه اخبرتها اليوم برغبتها فى الانتحار .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى