رياضة

المدرب العام لنادى الزمالك يتقدم بإستقالته

أصدر أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بيانا منذ قليل يكشف فيه سبب استقالته من تدريب الفريق.

 

وقال أسامة نبيه: “جماهير نادى الزمالك العظيمه.. يعلم الله أنى حاولت كثيرا أن أقوم بحل مشاكل الفريق وتواصلت أكثر من مرة مع مجلس إدارة الزمالك من أجل كيان نادى الزمالك ولم يتم حل المشاكل ”.

وتابع:”كما أننى أشعر باستياء  كبير بسبب سوء إدارة ملف الكرة داخل الفريق كما أننا  لم نحصل على مستحقاتنا كذلك الجهاز الطبى والإدارى أيضا لم يحصلوا على مستحقاتهم  منذ فتره ولم نتكلم احتراما لجماهير الزمالك واحتراما لنادى الزمالك الذى قدم لنا الكثير ولا زال يقدم لنا”.

 

وأضاف:” لكن ما يحدث داخل نادى الزمالك من المسئولين عن  إدارة ملف الكرة شىء غير مقبول، وكنت أسعى جاهدا  لحل المشاكل التى نواجهها من أجل كيان نادى الزمالك وجماهيره العظيمة”.

 

وتابع:”و هناك مشاكل مالية  كثيرة داخل الفريق ومستحقات متأخرة للاعبين و للجهاز الطبى والإدارى والفنى مع العلم أن الجهاز الأجنبى قد حصل على كافة مستحقاته وهناك عدم مساواة بيننا وهذا يجعل هناك مشاكل “.

 

واستطرد:”وسوف يتم عقد جلسة اليوم مع رئيس نادى الزمالك واللاعبين من أجل حل هذه المشاكل،كما أننى على استعداد تام  التنازل على الشرط الجزائر فى عقدى وهو شهرين “.

 

واختتم بيانه:” الجميع يعلم مدى حبى واعتزازى بأننى ابن من ابناء نادى الزمالك ولكن هناك العديد من المشاكل يجب حلها من أجل لم شمل الفريق والتركيز فى ما هو قادم، كما أن المسئولين عن ملف الكرة داخل الفريق لم يقوموا بحل مشاكل الفريق وأكون انا دائمآ فى مواجهه مع اللاعبين  لذا وجب عليا التقدم باستقالتي احتراما لنفسي وللاعبين ولجماهير نادى الزمالك  لعدم قدرتي علي ايجاد حلول من قبل الاداره”.

 

كارتيرون ورسالته للجماهير

وجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة لجماهير القلعة البيضاء على مساندتها له وللفريق الأبيض في الموسم الأخير.

 

وقال المدير الفني في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك: “أشكر الجماهير على المساندة، وسعيد بإعادة الفخر لهم بناديهم، وأتمنى الاستمرار مع الزمالك لفترة أطول”.

 

وأضاف: الزمالك يمتلك جماهير كثيرة ولديهم شغفهم بناديهم أكثر من أي جماهير.
 

وأكد كارتيرون أنه لم يحسم اختيار بديل أحمد عبد المقصود مدرب الفريق الذي اعتذر عن عدم الاستمرار مع الفريق.

 

وقال المدير الفني: “لم أحسم بديل عبد المقصود، هناك بعض الأمور التي نسعى لحسمها أولًا كملف الصفقات، والأمر لا يزال مبكرًا لحسم ملف بديل عبد المقصود”.

 

وكشف كارتيرون عن رفضه عروضًا من بعض الأندية لتدريبها في الفترة الأخيرة، بعد فوزه مع الفريق الأبيض بلقب الدوري.

 

وقال المدير الفني: “رفضت عروضًا في الفترة الأخيرة بسبب الزمالك، ودائمًا أتلقى عروضًا من بعض الأندية، وهذا طبيعي بعد الفوز ببطولة الدوري مع القلعة البيضاء، وأرغب في الاستمرار مع الفريق لأطول فترة”.

 

وأكد أنه سيتعامل مع الموسم الجديد وضغط المباريات مثلما تعامل في المباريات الأخيرة بالدوري، وسيتبع سياسة التدوير بين اللاعبين لأنه لا يوجد لاعب سيشارك في كل المباريات.

 

وأضاف  أن تأخر نهاية الموسم المنقضي أضر بالأندية ماديا بسبب رفض بعض الأندية احتراف لاعبيها خارجيا لعدم انتهاء المسابقة في وقت مبكر.

وقال المدير الفني: “الفريق مقبل على خمس بطولات، هي بطولتي الكأس الموسم الأخير والموسم المقبل، والدوري والسوبر المحلي ودوري الأبطال الأفريقي، وسنلعب للفوز بكل البطولات، ونركز في عملنا فقط”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى