رياضة

أول صورة لوصول كارلوس كيروش مطار القاهرة لبدء تدريب المنتخب الوطني

وصل مطار القاهرة الدولي، قبل قليل، البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، قادما من موزمبيق عبر الإمارات، حيث سيتم اليوم توقيع عقود تدريب منتخب مصر وبدء مهمته رسميا.

وأنهت سلطات مطار القاهرة،  إجراءات وصول البرتغالي كارلوس كيروش عبر مبنى الركاب رقم 2 بالمطار، عقب وصوله من موزمبيق على متن الخطوط الإماراتية.

وينظم الاتحاد المصري لكرة القدم، مؤتمر تقديم كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول في الواحدة ظهر غدا الخميس بقاعة المؤتمرات بمقر الاتحاد، فيما سيعقد المدير الفني الجديد مؤتمره الصحفي الأول على هامش معسكر المنتخب الوطني استعدادًا للقاء ليبيا ضمن تصفيات المجموعة الأفريقية السادسة.

كيروش

وقال الدكتور أيمن صلاح – رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الطبية إنه تم الانتهاء من تجديد وحدة الرعاية المركزية (للباطنة والسكتة الدماغية) بمستشفى مصر للطيران والتي تستخدم حاليًا كوحدة رعاية مركزة للحالات المصابة بڤيروس كورونا المستجد.

ويأتي ذلك في ضوء توجيهات وزارة الطيران المدني والشركة القابضة لمصر للطيران بتقديم كافة الرعاية الطبية للعاملين بقطاع الطيران المدني وأسرهم.

ويقوم بالإشراف الفني على الوحدة عدد من الأطباء الأساتذة الاستشاريين الحاصلين على أعلى الدرجات العلمية من جامعة عين شمس،  كما أن الوحدة مجهزة بعدد 9 أجهزة تنفس صناعى، مع وجود جهاز متنقل للغسيل الكلوي، بالإضافة إلى احتوائها على 14 سرير.

وتضم وحدة العناية المركزة عدد ٨ أخصائيين من الحاصلين على ماچيستير في الحالات الحرجة، و30 فردا من أفراد التمريض الذين تلقوا الدورات التدريبية المختلفة لتقديم أفضل خدمة للمرضى، وسرعة التعامل مع الحالات الحرجة.

رحلات مصر للطيران

تنظم مصر للطيران اليوم الأربعاء، ٧٢ رحلة جوية بمعدل ٥٠ رحلة دولية إلى كل من دبي، الكويت، بغداد، كازبلانكا، أكرا، تونس، الدوحة، أثينا، لندن، نيويورك، ميلانو، باريس، روما، إسطنبول، فرانكفورت، أبوظبي، موسكو، عمَان، البحرين، الخرطوم، بيروت، الشارقة، نيروبي، مسقط، أديس أبابا، واشنطن،  و١٨ رحلة داخلية الى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان وسوهاج ومرسى علم وأسيوط، و٤ رحلات شحن جوي تنقل جميع هذه الرحلات ٩٠٨٦ راكبا.

الإجراءات الصحية الجديدة

يذكر أن مجلس الوزراء أعلن عن الإجراءات الصحية الجديدة لدخول القادمين من الخارج وبحوزتهم شهادات تطعيم ضد فيروس كورونا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى