حوادث

زوج يسكب البنزين على زوجته وولدية ويشعل النيران فيهم …بسبب زيارتها لأهلها

قالت والدة الزوجة التي لقيت حتفها وطفلها حرقًا على يد زوجها في الإسكندرية، إن ابنتها كانت دائمة الشكوى من زوجها، كونه دائم الاعتداء عليها.

وأضافت الأم، أن زوج ابنتها كان يمنعها من زيارة أسرتها بمنطقة أبيس، إلا أنها تعرضت مؤخرًا لوعكة صحية، ما دفع ابنتها لزيارتها، وهو ما أثار غضب المتهم.

وتابعت: “يوم الحادث تلقيت اتصال تليفوني من الجيران يخبروني أن زوج ابنتي أحضر جركن بنزين وسكبه عليها وعلى أبنائها وأشعل فيها النيران”.

وحول أسباب الحادث، أوضحت والدة المجني عليها أن الخلافات الزوجية زادت بينهما خلال الفترة الأخيرة، ويوم الحادث استشاط الزوج غضبًا بسبب وجود قطع بأحد البناطيل الخاصة به، بينما الآخر مبلل بسبب الغسيل- بحسب ما ذكرته ابنتها قبل وفاتها.

تعود بداية الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة أول العامرية إخطارًا من مستشفى رأس التين العام بوصول ربة منزل وطفليها مصابين بحروق بالغة.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى المستشفى المشار إليه، وتبين من الفحص وصول سيدة تدعى “رجاء” وطفليها “محمود” 7 سنوات و”مالك” 4 سنوات مصابين بحروق بمختلف أنحاء الجسم.

وكشفت التحريات ارتكاب الزوج المدعو “محمد.ع.ع”، عامل، الواقعة بسكب بنزين على محتويات الشقة سكنهم بمنطقة الكيلو 21 وإشعال النيران في أسرته.

وفي وقت لاحق، ورد إخطار من المستشفى إلى القسم بوفاة الزوجة والابن الأصغر، بينما الابن الأكبر في حالة حرجة بسبب الحروق المتعددة الدرجات بمختلف أنحاء الجسم.

ألقي القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة العامرية أول، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى