تعليم

الصور الأولى لـ خديجة شعبان.. الأولى علمي علوم بالثانوية العامة

قال الدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، إن نتيجة الثانوية العامة أسعدتنا بحصول الطالبة خديجة حماد شعبان علي المركز الثالث على مستوى الجمهورية بالقسم العلمي شعبة علوم، وأضاف:  سنكرمها بشكل خاص ومنفرد، بخلاف تكريمها مع أوائل المحافظة، وهي بالطبع ستكرم مع أوائل الجمهورية الذين أسفرت عنهم نتيجة الثانوية العامة.

واكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، أن المديرية تضع خطة استراتيجية لمدة ٣ سنوات لخدمة مبادرة حياة كريمة وتساعد علي تطوير التعليم بالفيوم.
وكانت نتيحة الثانوية العامة 2021 أسفرت عن حصول الطالبة خديجة حماد شعبان على المركز الثالث بشعبة علمي من مدرسة جردو الثانوية  المشتركة، التابعة لإدارة إطسا التعليمية.
وقالت خديجة  لـ فيتو إنها علمت خبر تفوقها من المؤتمر الصحفي لوزير التعليم، وخلال دقائق معدودة كانت القرية كلها بمنزلها لتقديم التهنئة، لها وللأسرة.

الثالثة علوم تساعد والدتها في شغل البيت

فيما قال والدها إنه يعمل بالتربية والتعليم ( معلم)، وكانت الأسرة كلها في خدمة هاجر طوال السنة الدراسية، حتي يوفرون لها الجو الملائم للمذاكرة، إلا أنها كانت في بعض الوقت من اليوم تصر على مساعدة والدتها في الأعمال المنزلية.

دروس خصوصية في كل المواد

وأشار والد هاجر إلى أنها أخذت دروسا خصوصية في كل المواد بالاضافة إلى ما كانت تبثه القنوات التعليمية ووزارة التربية والتعليم عبر المواقع التعليمية.

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أسماء أوائل الثانوية العامة 2021 للشُعب الثلاثة، شعبة علمي رياضة والشعبة الأدبية وعلمي علوم والطلاب المتفوقين وطلاب المكفوفين.
وتنشر  ” نتيجة الثانوية العامة 2021، بالضغط هنا

ولأول مرة هذا العام يتم تصحيح امتحانات الثانوية العامة وتقدير درجات الطلاب بعيدًا عن الكنترولات التقليدية، حيث تمت أعمال التصحيح في مقر المدينة التعليمية بـ 6 أكتوبر باستخدام الماسح الإلكتروني لأوراق البابل شيت، وشارك في عملية التصحيح نحو 600 عضو من أعضاء كنترولات الثانوية العامة.

ثالث علوم من الفيوم

IMG-20210817-WA0020
IMG-20210817-WA0020
IMG-20210817-WA0019
IMG-20210817-WA0019
IMG-20210817-WA0018

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى