تعليم

الثالثة علمي علوم بالثانوية العامة 2021: سجدت شكرا لله.. ووالدها: أخذت دروس خصوصية بجميع المواد

أظهرت نتيجة الثانوية العامة 2021 حصول الطالبة خديجة حماد شعبان، على المركز الثالث بشعبة علمي علوم من، بمدرسة جردو الثانوية  المشتركة، التابعة لإدارة اطسا التعليمية في محافظة الفيوم.

وقالت خديجة إنها علمت الخبر من المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني طارق شوقي،  وسجدت لله شكرا فور سماع اسمها أنها ضمن أوائل الجمهورية، وخلال دقائق معدودة كان أهالي القرية في منزلنا لتهنئتي وأسرتي بالتفوق.

الثالثة علوم تساعد والدتها في شغل البيت

وقال والد خديجة، حماد شعبا، إنه يعمل معلم بالتربية والتعليم موضحا أنه خلال فترة الدراسة بالثانوية كانت الأسرة كلها في خدمة خديجة لتوفير الجو الملائم للمذاكرة وكانت في بعض الوقت تصر علي مساعدة والدتها في أداء احتياجات المنزل.

دروس خصوصية في كل المواد

وأشار إلى أنها أخذت دروسًا خصوصية في كل المواد بالاضافة إلى ما كانت تبثه القنوات التعليمية ووزارة التربية والتعليم عبر المواقع التعليمية.

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،أسماء أوائل الثانوية العامة 2021 للشُعب الثلاثة، شعبة علمي رياضة والشعبة الأدبية وعلمي علوم والطلاب المتفوقين وطلاب المكفوفين.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن نتيجة الثانوية العامة 2021 التي ستُعلن على بوابة فيتو وعلى جميع المواقع الإخبارية بعد مؤتمر الثانوية العامة 2021، ستكون بالمجموع الكلي فقط وليس بالدرجات الكاملة.

وأضافت وزارة التربية والتعليم، أنه بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 بثلاث ساعات على المواقع الإخبارية، سيتمكن طلاب الثانوية العامة 2021 من الاستعلام عن نتيجتهم بالتفاصيل والدرجات، مع إظهار ترتيب الطالب العام وترتيبه في كل مادة، ومن خلال رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 على موقع وزارة التربية والتعليم.

وتنشر نتيجة الثانوية العامة 2021، وذلك فور اعتمادها من قِبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالضغط هنا

ونتيح لجميع متابعيها ولطلاب الثانوية العامة بشكل خاص، الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 بعد اعتمادها رسميًّا من قِبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، وذلك عن طريق رقم الجلوس وذلك من هنا

ولأول مرة هذا العام يتم تصحيح امتحانات الثانوية العامة وتقدير درجات الطلاب بعيدًا عن الكنترولات التقليدية، حيث تمت أعمال التصحيح في مقر المدينة التعليمية بـ 6 أكتوبر باستخدام الماسح الإلكتروني لأوراق البابل شيت، وشارك في عملية التصحيح نحو 600 عضو من أعضاء كنترولات الثانوية العامة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى