حوادث

عامل يسكب مياه مغلية على أخيه وزوجته وطفلته بعد منعه من ضرب والدته

أصيبت أسرة كاملة بقرية طهواى التابعة لمركز السنبلاوين في محافظة الدقهلية، بحروق من الدرجة الثانية، بعد قيام عامل بسكب مياه مغلية على شقيقه وزوجة شقيقه وطفلتها، وذلك لرفضه ومنعها من التعدى على والدتهما .

تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء ايهاب عطية مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطه السنبلاوين من مستشفى السنبلاوين العام بوصول كل من صادق م. ص 30 سنة عامل مصابا بحروق سطحية باليد اليمنى من الدرجة الثانية، و زوجته سماح 28 سنه ربه منزل مصاب بحروق سطحيه بالراس والظهر من الدرجة الثانية، وكريمتهما فايزة اربع شهور، مصابه بحروق سطحيه بالرأس من الدرجة الثانية، وجميعهم يقيمون قرية طهواى التابعة لدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص وسؤال كل من الأول والثانية، اتهما شقيق الأول السن 27 سنة عامل ومقيم بذات القرية بالتعدى عليه بسكب مياه ساخنة عليهما، وذلك حال قيام الأول بمنعه من التعدى على والدتهما، ما أدى إلى حدوث إصابتهما وإصابة كريمتهما أثناء تواجدهما رفقة الثانية.

 تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16024 لسنة 2021 إدارى مركز السنبلاوين وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى