اخبارمحافظات

جيران طبيب الفيوم المزيف: كان الاشهر في مهنته( صور)

للمرة الثانية تكتشف مديرية الصحة بالفيوم، طبيب شهير ويتبين أنه حاصل على دبلوم فني، وينتحل صفة الطبيب، ويحقق شهرة عالية في مجال الطب، وكان الأول انتحل وظيفة طبيب قلب بمدينة سنورس، والثاني انتحل صفة طبيب مخ وأعصاب وعمود الفقري، وحقق نجاحا وشهرة واسعة في الفيوم.

وقال محمد ربيع السيد، أحد جيران الطبيب بحي الحواتم، لم نكن نشكك فيه لحظة واحدة، مظهره وطريقة كلامه، ومعاملاته مع جيران العيادة كانت كلها فوق مستوى الشبهات، فقد كان يتعامل برقي مع كل جيرانه.

وأكد ربيع لـ”فيتو”، أن الطبيب المزيف حقق شهرة واسعة في المجال الذي اختاره، حتى وصل أجرة الكشف لديه إلى 300 جنيه، وهي “فيزيتا” تعد الأعلى في محافظة الفيوم بالكامل.

وأوضح مؤمن محمد، من جيران الطبيب المزيف، أن مرضاه كانوا كثيرين والحجز لدية كان يزيد على 15 يوما، ولا يقبل أكثر من 20 كشفا في اليوم الواحد.

وأكد مصدر أمني بالفيوم، أن إدارة البحث الجنائي لم تتمكن من القبض على طبيب المخ والأعصاب المزيف، بعد أن فر من الفيوم، بسبب افتضاح أمره.

وكانت حملة من إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة والسكان بالفيوم، تمكنت من إكتشاف أن الطبيب الشهير عزت المصرى، بمنطقة الحواتم، غير مقيد بنقابة الأطباء، وحاصل على دبلوم، وينتحل صفة طبيب مخ وأعصاب.

كما أنه يحمل بطاقة رقم قومى مدون بها وظيفة أستاذ مساعد للمخ والأعصاب بجامعة القاهرة، واللافتة الموجودة على عيادته مدون عليها أستاذ جراحة المخ والاعصاب والعمود الفقرى بكلية الطب، وعضو الجمعية العالمية لتطوير جراحة المخ والأعصاب بواشنطن، عضو الأكاديمية العلمية لجراحين المخ والأعصاب، وتحرر محضر بقسم قسم ثان الفيوم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى