رياضة

الأهلي يحسم صفقة ميكيسوني “ميسي إفريقيا” من كايزر تشيفز

 أكد مسئولو الأهلي أنهم يضعون اللمسات النهائية لضم ميكيسوني خلال انتقالات الصيف، بعدما وصلت المفاوضات بين الناديين لمراحلها الأخيرة، حيث شهدت الأيام الماضية اتفاقا بين الأهلي وسيمبا لضم ميكيسوني الذي نال قناعة الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني.
ووافق سيمبا على عرض الأهلي لشراء الجناح الموزمبيقي مقابل دفع 900 ألف دولار، لينضم اللاعب إلى القلعة الحمراء خلال الصيف الجاري.
ومال نادي سيمبا لبيع ميكيسوني للأهلي عن أندية أخري طلبت ضم اللاعب، ويأتي في مقدمتها كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بسبب العرض المالي الأفضل المقدم من قبل الأهلي.
ومن المنتظر أن يتقاضى ميكيسوني راتب قيمته 900 ألف دولار سنويًا في عقد مدته 4 سنوات، بعدما فضل اللاعب الموزمبيقي الانتقال لبطل إفريقيا عن العودة إلى جنوب إفريقيا بعدما سبق ولعب موسمين مع صن داونز تحت قيادة بيتسو موسيماني، ولكنه لم يحصل على فرصة المشاركة وانضم بعد ذلك إلى بطل تنزانيا، قبل أن يختار ميكيسوني اللعب مجددًا تحت قيادة موسيماني.
وكان سفيان رحيمي من ضمن اللاعبين المرشحين لارتداء القميص الأحمر بعد تألقه الكبير مع ناديه الرجاء المغربي خاصة في الموسم الجديد ومساهمته الواضحة في فوز بطل المغرب بلقب الكونفدرالية الافريقية.

وكان “اليوم السابع” نشر فى وقت سابق أن الموزمبيقي لويس ميكيسوني جناح الأهلي الجديد القادم من سيمبا التنزاني سيحصل على 500 ألف دولار كراتب سنوي في الأهلي بعد توقيعه لمدة 4 سنوات، على أن يزيد راتبه 50 ألف دولار عن كل موسم بعد الموسم الأول.

ونجح مسئولو النادي الأهلي في انهاء إجراءات ضم لويس ميكيسونى ، بعد سفر أمير توفيق مدير تعاقدات النادي لتنزانيا خلال الساعات الماضية ليحصل على توقيع اللاعب، ويحصل على الاستغناء من ناديه في صفقة كلفت الخزينة الحمراء مبلغ مليون دولار أي ما يعادل 16 مليون جنيه مصري سيتم دفعهم على قسطين ، رغم اشتراط إدارة سيبما الحصول على مليوني دولار في بداية المفاوضات لاتمام الصفقة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى