رياضة

اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك تسحب تهنئتها للأهلي بالنجمة العاشرة… بعد سخرية الحساب الرسمي لقناة النادي ضد تغريدة تهنئة الأبيض وسب شيكابالا.

اكتفى قائد الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا بنشر صورة له وهو يقود تشجيع جماهير القلعة البيضاء في إحدى المباريات ردًا على هتاف وسباب عدد من مشجعي الأهلي عقب تتويج الفريق الأحمر بلقبه العاشر تاريخيًا لدوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي للمرة الثانية على التوالي بلقب أبطال إفريقيا بعد فوزه أمس السبت في المغرب على فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بنتيجة 3-0، ليضيف لقبه العاشر في دولاب بطولاته ويتأهل للمرة السابعة في تاريخه لكأس العالم للأندية والذي سيقام في اليابان.

وانتشر عدد من الفيديوهات لبعض من جماهير الأهلي وهي تهتف وتسب شيكابالا فرحًا بتتويج فريقهم بدوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة.

اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب كانت قد أصدرت بيانًا رسميًا تعلن من خلاله سحب تهنئتها للنادي الأهلي على تتويجه بلقب أبطال إفريقيا بعد سخرية الحساب الرسمي لقناة النادي ضد تغريدة تهنئة الأبيض وسب شيكابالا.

جدير بالذكر أن إدارة قناة النادي الأهلي قامت على الفور بتقديم اعتذار في بيان رسمي لمجلس إدارة نادي الزمالك، موضحة بأن أحد العاملين بقطاع السوشيال ميديا، تسبب في هذه الأزمة بعدما كتب تعليقًا لا يليق، مشيرةً إلى أنه جرى تحويله للتحقيق تمهيدًا لفصله.

وتدخل وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي اليوم الأحد لإنهاء الأزمة بعدما قام بإجراء اتصالات مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وحسين لبيب رئيس نادي الزمالك، اللذين أكدا رفضهما لكل التصرفات التي تصدر من الطرفين لتنال من العلاقة التاريخية بين قطبي الرياضة المصرية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى