رياضة

شاهد.. حنة ميدو جابر في الفيوم | صور

أقام لاعب سيراميكا كليوباترا والأهلي السابق ميدو جابر سرادقا كبيرا بمدخل الحديقة الدولية بمدينة الفيوم، احتفالا بيوم الحنة، اليوم السبت.

سرادق الحنة

وأعد ميدو وجبة غداء بالسرادق للأفواج التي أتت للتهنئة من ظهر اليوم وتستمر حتى الساعة العاشرة مساء، يبدأ بعدها الاحتفال الذي تحييه بعض الفرق الموسيقية.

حضر اليوم لتهنئة ميدو لاعبو فريق نادي محافظة الفيوم ومصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا، وبعض لاعبي فرق الدرجة الثانية من نوادي الفيوم.

رحلة ميدو مع الكرة

يذكر ان ميدو جابر من مواليد سبتمبر 1992 وبدأ حياته الكروية ناشئا بنادي السكة الحديد ثم انتقل الي قطاع الناشئين بنادي المقاولون، وتعاقد معه نادي الألومنيوم، لينتقل بعدها إلى نادي مصر المقاصة، ثم النادي الأهلي، وعاد مرة أخرى إلى مصر المقاصة، ثم انتقل إلى نادي سيراميكا كليوباترا الذي صاحبته قصة اختطافه التي كانت حديث الوسط الرياضي في بداية الموسم الحالي.

قصة اختطاف ميدو جابر

قالت أسرة اللاعب إنه اختفى من فندق إقامة فريقه، وقامت إدارة الفندق  بتفريغ كاميرات المراقبة، الموجودة أمام غرفة اللاعب، وتبين من المعاينة خروج اللاعب بصحبة شخصين، وهذا ما رصدته كاميرات المراقبة الموجودة في الفندق، وهو ما دفع إدارة الفندق لتحرير محضر بالواقعة لسرعة التحري وجمع المعلومات وقالت أجهزة الأمن إن اللاعب لم يتعرض للخطف وانه خرج من الفندق بإرادته صحبة شخصين ظهرا في كاميرات المراقبة وهما يتحدثان مع اللاعب.

وأثبتت تحريات أجهزة الأمن حقيقة اختفاء ميدو جابر، لاعب الأهلي السابق، وتبين أنه خرج من غرفته في فندق الإقامة لتفعيل الكارت الخاص بالغرفة، وأن شخصين طلبا التصوير مع اللاعب فاستجاب لطلبهما وخرج معهما بإرادته، وبعدها اختفى اللاعب من فندق المعسكر، وفي وقت لاحق أكدت أسرة اللاعب أنهم يعرفون مكان تواجده، وأنه موجود بإرادته وطلب منهم عدم الإفصاح عن مكانه.

وتبين بعدها أنه كان يتفاوض مع أحد الأندية الأخرى، وعاد للظهور بعد فشل التفاوض.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى