تعليم

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021

يبحث عدد كبير من طلاب الدبلومات الفنية وأولياء الأمور عن موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 وطريقة الحصول عليها خاصة بعد انتهاء امتحانات العام الدراسي 2020-2021.

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2020-2021.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أنه سيتم اعتماد النتيجة بمجرد الانتهاء من تصحيح الامتحانات والانتهاء من عمليات رصد الدرجات والمراجعة النهائية، ومن المتوقع أن يتم إعلان النتيجة في نهاية الشهر الجاري.

كما أعلنت الوزارة أنه سيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة من هنــا 

وكان 750 ألف طالب وطالبة ادوا امتحانات الدبلومات الفنية 2021 في التخصصات المختلفة “زراعي، صناعي، تجاري، فندقي” في 3111 لجنة، بمشاركة 212 ألفا و951 موظفا، ما بين ملاحظين ومراقبين ومراقبين أوائل ورؤساء اللجان في الامتحانات.

تنسيق الجامعات 2021
وتقدم بوابة فيتو خدمة متميزة في نشر كافة المعلومات عن تنسيق الجامعات 2021، وتشمل الخدمة كافة المعلومات عن الالتحاق بالجامعات الحكومية والجامعات الخاصة والمعاهد العليا الحكومية والخاصة، كما تم تقدم بوابة فيتو تفاصيل الالتحاق بالجامعات الاهلية والجامعات الدولية والجامعات التكنولوجية، والجامعات ذات قانون خاص.

كما ننشر تفاصيل المنح المجانية والجزئية للالتحاق بالجامعات الخاصة والجامعات الدولية الجديدة بالعاصمة الإدارية، كما تنشر فيتو تفاصيل تسجيل الرغبات على موقع التنسيق وطرق التعديل الخاصة بها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى