اخبار

مدرب ريال مدريد يطلب من إدارة النادي ضم محمد صلاح

كتبت: سومية يوسف

أفادت تقارير، أن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد قد يتقدم خطوة بشأن ضم محمد صلاح لاعب ليفربول إذا فشلت صفقة ضم كيليان مبابي.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية إنه على الرغم من الصعوبات المالية التي أعقبت الوباء فإن ريال مدريد حريص على الحصول على توقيع  لاعب كبير.

وأضافت: “إنهم يريدون تعزيز فريقهم بنجم كبير بعد أن فقدوا لقب الدوري الإسباني الموسم الماضي بينما فشلوا أيضًا في دوري أبطال أوروبا “.

وكشفت الصحيفة أنه لا يزال نجم باريس سان جيرمان الرائع مبابي هو الهدف الأول في صفقة الانتقال مع اقتراب العام الأخير من عقده.

ويحرص النجم الفرنسي أيضًا على الإنتقال إلى البرنابيو على الرغم من أنه لا يزال من المشكوك فيه إمكانية إبرام صفقة هذا الصيف.

ووفقًا للتقارير فإن ، أنشيلوتي  أخبر إدارة الريال أنه يريد صلاح بين كخطة بديلة.

وقالت الصحيفة إن صلاح ، 29 عامًا ، لديه عقد مع ليفربول حتى عام 2023 لكنه لم يخفي رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد إذا سنحت الفرصة.

ويضيف التقرير كيف أن علاقة صلاح مع المدرب يورجن كلوب تتسم ببعض الأزمات، وبالتالي فإن ليفربول سيكون على استعداد للاستفادة من السعر المناسب.

وأعطى أنشيلوتي الأولوية للتعاقد مع لاعب جديد مع فشل ماركو أسينسيو ورودريجو وفينيسيوس جونيور في إقناع أنشيلوتي بأنهم على مستوى المهمة. ولم يعد جاريث بيل محبوبًا في حين أن إيدن هازارد لا يزال يمثل عبئًا بسبب سجله السيئ من الإصابات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى