رياضة

فرجاني ساسي يصل قطر لتوقيع عقود انضمامه إلى الدحيل

وصل الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب فريق الزمالك السابق، إلى العاصمة القطرية الدوحة، استعدادا لتوقيع عقود انضمامه إلى فريق الدحيل.

 

وذكرت قنوات “الكأس” القطرية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن  فرجاني ساسي وصل إلى الدوحة تمهيدا للانضمام إلى نادي الدحيل، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

كان فرجاني ساسي، أعلن رحيله عن نادي الزمالك، أمس، الخميس، حيث كتب على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي :” بشكر نادي الزمالك وجماهيره وكل الأجهزة الفنية واللاعبين على كل الدعم والحب في الفترة الأفضل في حياتي، عشنا فيها لحظات صعبة ولحظات من الفرح والتتويج، وهي دي سنة الحياة، وأتمنى من قلبي لنادي الزمالك التوفيق في الفترة المقبلة”.

 

فرجاني ساسي رفض تجديد عقده مع نادي الزمالك، بعد الفشل في التوصل إلى اتفاق بشأن الأمور المادية، مع إدارة القلعة البيضاء.

في سياق متصل، قال حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إنه كان يتمنى استمرار اللاعب التونسي فرجاني ساسي مع الفريق.
وكشف حازم إمام  تفاصيل آخر مكالمة بينه وبين فرجاني خلال استضافته ببرنامج “زملكاوي” المُذاع عبر قناة الزمالك: “كنت أتمنى استمرار ساسي معنا، هو لاعب كبير جدًا، ولكن عندما يظل عقد اللاعب لشهر 6 بدون تجديد يشعر أن هناك عدم تمسك به”.

 

تابع: “آخر مكالمة بيني وبين فرجاني أبلغني فيها أن سيعود إلى مصر قريبًا لكي يودع اللاعبين والفريق ويأخذ باقي متعلقاته ثم يرحل، الكل حزين على رحيل ساسي”.

 

وواصل: “ظللنا لفترة طويلة لا نحصل على مستحقاتنا، 6 أشهر كاملة لا نحصل على رواتب أو مكافآت ولا حتى بدل سكن، كان النادي بلا موارد نهائيًا، وأخذنا أكثر من موعد ولم نحصل على شيء، لذلك أخذنا موقف بالامتناع عن النزول للتدريبات”.

 

استكمل: “الوضع حاليًا أصبح أفضل بكثير بعد مجيء اللجنة الحالية، حصلنا على 4 أو 5 أشهر من المستحقات القديمة لنا، واستطاعوا خلق موارد لنادي الزمالك، وأصبح هناك استقرار وتجديد لعقود اللاعبين”.

 

أردف: “أتمنى التجديد مع أشرف بن شرقي لأنه لاعب ثقيل جدًا”.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى