رياضة

خالد الغندور محترف «جر شكل»..واستفزاز الأهلاوية

لا يمكن أن تمُر واقعة كروية تخص النادي الأهلي، إلا ويتفنن  خالد الغندور الإعلامي ولاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، في التعليق عليها من زاوية مختلفة وحادة، تحمل هجومًا وانتقادًا لاذعًا سواءً للأهلي أو المنظومة الرياضية ككل.

مؤخرًا دخل خالد الغندور في جدالات ونقاشات حادة مع مشجعي الأهلي بسبب آرائه الأكثر جدلًا وفرابة فيما يخص النادي الأهلي، حتى أعرب الجمهور عن استيائه من الغندور واتهمه باستقصاد الأهلي وكأنه لا يشاهد فريق يلعب الكرة في العالم سوى الأهلي.

خناقات  خالد الغندور مع الجماهير وتهديد بالسجن

استفزازات خالد الغندور وتعليقاته على مباريات الأهلي وقرارات النادي، أحدثت أزمة بينه وبين الجمهور الذي تعمد الإساءة إليه وربما التجاوز بصيغة وأسلوب غير لائق.

خالد الغندور بالتأكيد انزعج من هذا التطاول، وهدد من يفعلون ذلك بمقاضاتهم، وكتب ذلك من خلال حسابه على موقع فيسبوك.

كتب خالد الغندور: «والله كل واحد بيجيب سيرتي مش هسيبه و المحامي شغال و منهم الاخ اللي بيتأجر عشان يشتم الناس و قريبا هتسمعه عن قضايا ضد هؤلاء من يريدون تعليم الناس العفة و هما بلا ضمير و لا اخلاق».

استفزازات للأهلاوية

خلال الـ 3 أيام الأخيرة فقط، تعمد خالد الغندور نشر عدد من البوستا الاستفزازية التي وصفها الجمهور بأنها لا تخضع لعقل ولا منطق، ولا تستند إلى أي حجة كروية مقنعة.

أول هذه المنشورات كان تعليقه عن خطوة الأهلي للتعاقد مع مدرب فريق السلة السابق للزالك أوجستي بوش، حيث علق الغندور: « كلام كثير عن مدرب الزمالك في السلة اجوستي مضي للاهلي و طبعا من حقه و من حق الاهلي عشان ده احتراف بس لو حصل بجد بلاش شوية الحنية من بعض الاعلاميين  عن مجلس الاهلي و علاقته بالزمالك و كثر خيرهم خصوصا بعد رحيل المستشار مرتضي و رفضهم التفاوض مع اي لاعب من الزمالك في اي لعبة مش كرة القدم فقط و العلاقة الطيبة كما يقال مش عند الكرة بس الباسكيت و الطائرة العلاقة مش اد كده عشان هو نفس المجلس و نفس العلاقة و صباح الفل»

لكن ما غاب عن الغندور وأوضحه له الجمهور في التعليقات أن المدرب الاسباني بالفعل انتهى عقده مع الزمالك ورحل عن النادي، ومن ثم بات حرًا، ولم يفاوضه الأهلي وهو على قوة الزمالك.

تشكيك في رباعية الأهلي

لم يذكر خالد الغندور في تعليقاته وتحليلاته هدف محمد شريف الملغي في شباك مصر المقاصة بداعي التسلل، بينما اتهم الحكم باحتساب هدف التعادل وقال إنه خطأ على محمد شريف، في الوقت الذي رد فيه الجمهور بأن ارتقاء محمد شريف تكرر كثيرًا في الملاعب العالمية وأن الكرة في مجال رأس اللاعب وبالتالي ليس فيها أي خطأ.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى