حوادث

ضبط 18 شخصا في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بالفيوم

تمكنت أجهزة الأمن بالفيوم، من إلقاء القبض على 18 متهما فى مشاجرة  بين عائلتين بمنطقة الشيخة شفا بمدينة الفيوم، استخدمت فيها الأسلحة النارية .

بلاغ لمديرية الأمن
وكان اللواء رمزي المزين مدير أمن الفيوم، قد تلقى بلاغ من شرطة النجدة يفيد بنشوب معركة بين عائلتي” حنفي” و” عرفة ” بمنطقة الشيخة شفا بحي الحواتم بمدينة الفيوم .

وتوجه العميد مصطفى المصري مأمور قسم شرطة الفيوم “ثان” على رأس قوة تمكنت القوة من الفصل بين العائلتين وألقت القبض على 18 متهما .

تحريات
وكشفت تحريات المقدم محمد دعبس رئيس مباحث قسم الفيوم” ثان”، تحت إشراف اللواء صبرى العزب مدير إدارة البحث الجنائى بالمحافظة، عن وجود خلافات قديمة بين العائلتين بسبب المصاهرة، وجرى الصلح بينهما بعد تدخل كبار العائلتين، لكن الخلافات تجددت خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، حيث تربص  أفراد العائلتين لبعضهم، وعلى أثره وقعت مشاجرة تخللها إطلاق النار من ” فرد ” خرطوش مما تسبب فى اصابة 3 أشخاص من عائلة “عرفة”، وشخصين  من عائلة “حنفى”.

فصل بين العائلتين

وقامت قوات الشرطة بالفصل بين العائلتين وألقت القبض على 18 متهما افتعلوا  المشاجرة، ما تسبب في إطلاق النار بشكل عشوائي، ونقل المصابين لمستشفى الفيوم العام، وأخطرت نيابة بندر الفيوم ليباشر مصطفى أبو الخير وكيل النيابة التحقيقات .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى