حوادث

الصعود الأخير.. زفة عفش عريس الإسكندرية تتحول لسرادق عزاء.. العريس اعتلى الونش مع البوتاجاز فسقطت الرافعة من الدور الخامس.. نزف ومعه صديقه حتى ماتا وسط صدمة الحضور.. وخطيبته في العناية المركزة.. فيديو وصور

شهدت منطقة الساعة بالإسكندرية حادثًا مأساويًا بعد سقوط رافعه أثاث كان يتواجد عليها عريس وصديقه أثناء نقل عفشه وسط فرحه من العائلة والأصدقاء، وفجأة تحولت المشاهد إلى حزن وبكاء وسط صدمة من الجميع، انتقل “اليوم السابع” الى أسرة العريس لمعرفة تفاصيل الحادث.

وتقول شقيقه والد العريس، إنه فى يوم الحادث، وفى تمام الساعة الرابعة عصرا كان الجميع يحتفلون بنقل أثاث العروسين، وفجأة أثناء نقل الأثاث طلب العريس الصعود الى أعلى، واعتلى الونش اللذي يرفع العفش مع صديقه، وعند الدور الخامس اختل توازن الرافعة، وخرجت عن مسارها وسقطت على الأرض، وظلا ينزفان حتى لفظا أنفاسهما الأخيرة.

زفة عفش عريس الإسكندرية تتحول لسرادق عزاء (1)

وأضافت أن العروس من شدة صدمتها، دخلت العناية المركزة تعانى من جلطة وشلل نصفى، ووالدتها فى انهيار تام، بعد ضياع أمل الزفاف الذي كان مقررًا يوم 30 يوليو الجارى.

بينما قال إبراهيم محمد، أحد أصدقاء العريس، إنه قبل الواقعة بيوم هاتفه وطلب منه التواجد معه أثناء نقل عفشه وسط فرحه كبيرة أثناء مكالمته له قائلا ” عايزك تقف جنبى فى عفشى، ومتسبنيش يا صاحبى”

زفة عفش عريس الإسكندرية تتحول لسرادق عزاء (5)

وأضاف: ” يوم العفش ذهب له عقب صلاة الجمعة وحضر الرفع ونقل الأثاث وسط الموسيقى والفرحة، وفور وصول الونش،  بدأ عمل توصيل الأثاث بطقم الصينى وكراتين صغيرة، وفي المرة الثانية طالب أحد الحضور العريس بالصعود إلى الشقة، فطلب العريس من صاحب الونش أن يصعد على الونش بسبب عدم وجود اسانسير، وفور صعوده مع صديقه وعند وصولهما للدور الخامس انهار الونش بالكامل ومعه البوتاجاز والحمولة التى كانت متواجدة على الرافعة، بعد أن خرجت عن مسارها،  بعدها تحول الفرح إلى صريخ وعويل، وتم نقلهما بعد فترة إلى المستشفى، ولكن لفظا أنفاسهما الأخيرة وسط ذهول من أهل العروسين..

زفة عفش عريس الإسكندرية تتحول لسرادق عزاء (3)

يذكر أن لقى شخصين لقيا مصرعهما في سقوط رافعه أثاث بشارع جميلة بوحريد في الجانب التابع لحي شرق الإسكندرية، وتوجهت قوات الأمن وسيارات الإسعاف لمكان الحادث.

زفة عفش عريس الإسكندرية تتحول لسرادق عزاء (4)

تلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارا من قسم شرطة الرمل ثان، بورود بلاغ بسقوط رافعه أثاث بشارع جميلة بوحريد بنطاق دائرة القسم ووجود مصابين ووفيات.

توجهت قوة من القسم وقوات الحماية المدنية رفقة سيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبين سقوط رافعه أثناء رفع أثاث بشارع جميلة بوحريد، ما أدى إلى مصرع شخصين.

زفة عفش عريس الإسكندرية تتحول لسرادق عزاء (6)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى