محافظات

دم حيض وفساتين زفاف وملابس داخلية بها أعمال سحر فى مقابر سنورس بالفيوم.. صور

عثر شباب مركز ومدينة سنورس بمحافظة الفيوم فى اليوم الثانى للحملة التى أطلقها لتنظيف المقابر من أعمال الدجل والشعوذة ورفع القمامة الموجودة بها على ملابس داخلية لسيدة يوجد عليها رسم طفلة وبعض الطلاسم.

وقال أحمد محمود الشاب الذى أطلق الحملة إن الهدف من الحملة هو التوعية وعدم إعطاء أى فرصة لأصحاب النفوس المريضة بوضع هذه الأعمال والممارسات من الدجل والشعوذة وقال عثرنا على قطعة قماش عليها طلاسم وأرقام غير مفهومه وداخلها صوره شخص من مركز سنورس وتم التعرف عليه وجلسنا معه وقال انه منذ 3 سنوات، وهو يعانى من تعب و آلام أثناء النوم و خسارة 5 ملايين جنيه فى مشاريع.

كما لفت أحمد إلى أنهم عثروا على عظام حيوانات معمول عليه أسحار وملابس أطفال وانبول حقن داخلها دم حيض.

وكان قام 40 شاب بمركز سنورس بمحافظة الفيوم بحملة الأسبوع الماضى قادها أحمد محمود لتنظيف المقابر من أعمال السحر والشعوذة والقمامة بالمركز والتى أسفرت عن العثور على أعمال سحر وطلاسم مكتوبة وملابس ملطخة بالدماء وممزقة عليها أعمال.

وقال أحمد محمود مؤسس الحملة   أنه بدأت الحملة من خلال مواقع التواصل الاجتماعى واستعرض الحملات التى قام بها الشباب بمحافظات أخرى وقاموا بتطهير المقابر من أعمال السحر والشعوذة ووجد استجابة كبيرة من أبناء المركز واتفقوا على بدء الحملة بمقابر مدينة سنورس.

وتجمعنا وكان عددنا 40 شابا وقمنا بالاتفاق مع رئيس مركز ومدينة سنورس وقام بإحضار سيارات لتجميع القمامة وقمنا بتجميع القمامة بمحيط المقابر واستخراج أى أعمال دجل وسحر وبالفعل وجدنا عدداً من الأمور الغريبة من بينها دُمى “دباديب” بداخلها اسحار وملابس أطفال وملابس داخليه ملطخ بالدماء وأعمال سحر سفلية بالموت والتفرقة وعدم الإنجاب وعدم الزواج، بالإضافة إلى عظام مكتوب عليها  سحر وطلاسم وملابس داخليه لشخص ما ملطخة بالدماء، وملابس داخليه نسائية ملطخه بالدماء وسحر العقد السبع.

ولفت محمود إلى أنه كان بصحبته 4 من الشيوخ الحافظين للقرآن الذين قاموا بالصرف فى هذه الأعمال لإبطال أثرها بالطرق الشرعية لافتا إلى أنه كانوا حذرين فى عدم الاقتراب من القبر من الداخل أو نبشه.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى