حوادث

“رشته بالمية رشها بالنار”…زوج يسكب البنزين على زوجته ويشعل النيران بجسدها …بسبب” الهزار”

عقب وصلة هزار برش المياه، سكب عليها البنزين، ليشعل فيها النيران، لرفضها بيع توك توك اشترته لتنفق عليه وعلى أسرتها بالحلال.

وقال محمد بسيوني شرشر، خال السيدة التي لقيت مصرعها على يد زوجها بمنطقة أبو سليمان بمحافظة الإسكندرية، إن أسرة الضحية مقيمة بقرية صروة التابعة لمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ، فوجئت الأسبوع الماضي بإصابة ابنة شقيقته بحروق نتيجة قيام زوجها بإشعال النيران بها.

وأضاف شرشر، أن رنيا رمضان ابنة شقيقته، تزوجت منذ 6 سنوات، وكانوا رافضين لزواجها من هذا الشخص، ولكن قدر الله لها أن تتزوجه، لتكتشف ابنة شقيقته بعد شهرين من زيجتها أنه يتعاطى ويتاجر في المواد المخدرة ويتم القبض عليه وهي حامل في طفلتها الأولي، وبدأت تعمل من أجل الإنفاق على طفلتها عقب ولادتها، وكذلك عليه وهو في محسبه، بعد الحكم عليه بالسجن 5 سنوات.

وأضافت جدة الضحية، أن حفيدتها قامت بالعمل وقامت بادخار جزء من المال حتى تمكنت من شراء توك توك، للإنفاق عليهم، ليخرج منذ 4 شهور ويعمل على التوك توك، ليحكي لها حفيدها شقيق الضحية أن يوم وقوع الحادث كان في زيارتها وأثناء الهزار معه قامت برش المياه على شقيقها، ليشاهدها الزوج، وتحدث مشادة بسبب ملامسة المياه للتوك توك، ويتشاجر معها، لأنه كان يريد بيعه والزبون على وشك الحضور، برغم رفضها بيعه لأنها تريد أن تأكل من حلال، وهو يريد بيعه لينفق منه على المخدرات.

وقالت الجدة: أثناء المشاجرة قام الزوج بإحضار بنزين من أجل حرق التوك توك، لتقوم حفيدتها بمحاولة تهدئته ليسكب عليها هي الأخرى المادة الحارقة “البنزين” ويشعل النيران بها، ولا يستطيع أحد إنقاذها ويصاب حفيدها بحروق في اليدين، بسبب محاولته التدخل لإنقاذ شقيقته، مطالبة الجهات القضائية بسرعة محاكمة المتهم، مطالبة بالقصاص منه.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى