حوادث

إنهاء خصومة ثأرية وإتمام الصلح بين عائلتين بالفيوم (صور)

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، بتوجيهات من اللواء رمزي المزين مدير أمن الفيوم وبحضور نائب مدير أمن اللواء ثروت المحلاوي وبمرافقة مدير البحث الجنائى اللواء صبري عزب والرائد أحمد طرفاية رئيس مباحث مركز شرطة الفيوم.

عقد صلح بين عائلتين

عقد جلسة صلح بين أطراف عائلة إسماعيل بدائرة مركز شرطة اطسا والآخر عائلة الزغبي بدائرة مركز شرطة الفيوم، بمقر نقابة المحامين بمدينة الفيوم وذلك بالتنسيق مع “أعضاء لجنة المصالحات وبحضور عدد من رجال الدين والقيادات الشعبية والتنفيذية وكبار رؤوس العائلات”. وجاء ذلك برعاية الإعلامي محسن داود مقدم برنامج حق عرب وحضور والشيخ أحمد كريمة أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر وبحضور أعضاء مجلس النواب النائب يوسف الشاذلي والنائب أيمن شكري والنائب وكمال أبو جليل والنائب أحمد دياب

شروط الصلح

تم التوفيق والصلح بين أطراف العائلتين، وأقروا جميعاً بالصلح النهائي وتعهد كل منهم بعدم التعرض للآخر، وقد لاقى ذلك استحساناً وقبولاً وتركت مردوداً إيجابياً وأثراً طيباً في نفوس المواطنين مثمنين الجهود والمبادرات التي تقوم بها الوزارة من أجل حفظ الأمن والاستقرار.

ويأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها من خلال تجفيف منابع الخصومات الثأرية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى