حوادث

العثور على جثة شاب بمصرف في الفيوم

تكثف إدارة البحث الجنائي بالفيوم جهودها لكشف ملابسات عثور بعض المزارعين بمدينة الفيوم علي جثة لشخص بمصرف السبيل أمام مستشفى الحياة بمنطقة دخلة طريق القاهرة – الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام وتحرير محضر بالواقعة.

غموض أسباب الوفاة
وكان مدير أمن الفيوم اللواء رمزي المزين تلقى إخطارا من العميد أمير السحلي مٱمور قسم شرطة أول الفيوم، يفيد بعثور بعض المزارعين على جثة طافية فوق مياه مصرف السبيل المقابل لمستشفى الحياة بمنطقة دلة علي طريق الفيوم – القاهرة.

وتم تشكيل فريق بحث للتعرف على صاحب الجثة، وأسباب الوفاة للوصول الى الجناة في أسرع وقت، وإعداد تقرير بما تسفر عنه التحريات.

وأكدت التحريات أن الجثة لشاب يدعي سامح سيد عبد الحفيظ يبلغ من العمر ٣٥ عاما، ولم تتوفر لدى فريق البحث اي معلومات عن سبب الوفاة.

واحيل المحضر الي النيابة المختصة، التي وانتدبت خبير من الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة، وإعداد تقرير مفصل بذلك، وطلبت استكمال تحريات إدارة البحث الجنائي.

من دفتر أحوال مديرية أمن الفيوم
وفي واقعة اخرى تمكنت سيارات الاطفاء بمساعدة من أهالي حي السهراية بمدينة الفيوم، من السيطرة علي حريق شب في منزل قديم مسقوف بالخشب، قبل أن تمتد السنة اللهب الي الكتلة السكنية المجاورة.

بلاغ لمدير أمن الفيوم
وكان اللواء رمزي المزين مدير أمن الفيوم تلقي إخطارا من مدير إدارة الحماية المدنية، يفيد بالسيطرة علي حريق شب في منزل قديم، يتكون من اربع طوابق ومسقوف بالخشب، قبل أن يمتد الحريق الي المنازل المحاورة.

وتبين أن الحريق شب في الطابق الاخير من المنزل، واتت النيران علي الطابق بالكامل، ولم تخلف اي إصابات بين سكان المنزل، وتمكنت ٤ سيارات إسعاف من السيطرة علي الحريق، قبل أن يمتد الي باقي طوابق المنزل أو المنازل المحاورة.

فريق التحري عن أسباب الحريق
وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق، كما شكلت إدارة البحث الجنائي فريق تحريات لمعرفة أسباب الحريق، وإعداد تقرير وافي للنيابة المختصة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى